Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كاراغر يتوقع أن يواجه جيرارد قرارا صعبا إذا اتصل به أستون فيلا

لم يخف المدرب الشاب رغبته في الإدارة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوماً ما قبل تولي مسؤولية ليفربول في نهاية المطاف

ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي رينجرز الإسكتلندي (رويترز)

قال جيمي كاراغر، إن نادي أستون فيلا الإنجليزي سيضع ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي "رينجرز" الإسكتلندي أمام قرار صعب، إذا عرضوا عليه أن يحل بديلاً للمدرب السابق دين سميث في ملعب (فيلا بارك).

وأُقيل سميث، الأحد، بعد سلسلة من خمس هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتم وضع اسم جيرارد كواحد من المرشحين للوظيفة الشاغرة.

ولم يُخف جيرارد رغبته في أن يعمل يوماً كمدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل تولي مسؤولية نادي ليفربول الذي يعد أسطورته، ويقول زميله السابق في ليفربول جيمي كاراغر، إن من غير المرجح أن يحصل جيرارد على عرض أفضل من فيلا.

لكن مع تفوق رينجرز بأربع نقاط في صدارة الدوري الاسكتلندي الممتاز، في طريقه للدفاع عن اللقب الذي فاز به الموسم الماضي، سيواجه جيرارد صعوبة في الابتعاد عن النادي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كاراغر لشبكة "سكاي سبورتس"، "أعتقد أن أستون فيلا كفريق سيكون خطوة رائعة لستيفن جيرارد، لكن الوضع الذي يجد نفسه فيه الآن بعد قيادة ناديه لاقتناص اللقب من سلتيك في الموسم الماضي، وهو في وضع رائع للفوز به مرة أخرى، أعتقد أنه في عالم مثالي، وقد يرغب في البقاء مع رينجرز حتى نهاية الموسم، والخروج بعد ذلك متوج بلقبين"، وأضاف، "أعني أن هذا ليس شيئاً علمته من ستيفن جيرارد، لكنني لو كنت أعمل في وظيفة لمدة أربع سنوات في الدوري الاسكتلندي الممتاز، فستكون هناك فرصة كبيرة للقدوم للدوري الممتاز عاجلاً أو آجلاً، لكن بالنسبة لي هو أمر صعب".

وتابع، "إذا عُرضت عليه وظيفة أستون فيلا، لا أعتقد أنه سيتاح أمامه العديد من الوظائف في الدوري الإنجليزي الممتاز أفضل من ذلك، يتحدث الناس عن ليفربول، وقد يستغرق ذلك عامين أو ثلاثة أعوام أخرى في ظل وجود يورغن كلوب، وذلك لن يحصل على أي وظائف أفضل، لذلك سيكون القرار له"، "لكن في عالم مثالي، أعتقد أن ستيفن جيرارد يريد أن يخرج من رينجرز بلقبين آخرين".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة