Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليفربول يحدد موعد التجديد لـ "مو صلاح"

ملاك الريدز يسابقون الزمن خوفاً من رحيل الفرعون المصري

محمد صلاح يحتفل بتسجيل أحد أهدافه مع ليفربول (الصفحة الرسمية للاعب على فيسبوك)

ساعة تلو الأخرى تنتشر التقارير والأخبار في شأن مصير المصري محمد صلاح مع ليفربول، وهل سيرحل عنه أم يستمر معه، وقد ارتبط به وأصبح أيقونته، فنادي ليفربول الإنجليزي يسابق الزمن لحسم مفاوضات تجديد عقد صلاح قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عقد صلاح صاحب الـ 29 عاماً ينتهي مع ليفربول في صيف 2023، وسط أحاديث كثيرة عن مستقبله في الموسم المقبل، بعدما ألمحت كثير من التقارير الصحافية والإعلامية إلى انتقال الفرعون لريال مدريد أو برشلونة أو باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل.

وأكدت التقارير أن مالكي الريدز استقروا على شهر يناير المقبل، كأقصى موعد لحسم مستقبل صلاح، خصوصاً أن الملاك يريدون ربط صلاح بعقد جديد في أقرب وقت ممكن، قبل بدء الميركاتو الشتوي المقبل، لا سيما أن لدى مالكي ليفربول قناعة بأنه إذا ما استمرت المفاوضات مع صلاح حتى العام المقبل، فإن آمال استمراره مع الريدز ستتبخر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبالنسبة إلى المطالب المالية لصلاح فتتلخص في أنه يطلب 400 ألف استرليني أسبوعياً، من أجل التوقيع على عقد جديد مع ليفربول.

من جانبه، يترقب باريس سان جيرمان موقف صلاح مع ناديه، تمهيداً للانقضاض عليه وضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

فمسؤولو النادي الفرنسي يعلمون أن كيليان مبابي، مهاجم سان جيرمان، سيرحل في نهاية الموسم الحالي، في ظل رفضه تجديد عقده، وقد وضع النادي الباريسي عدداً من الأسماء لضم أحدها في حال إصرار مبابي على الرحيل وعدم التجديد.

وأشارت تقارير فرنسية إلى أن سان جيرمان يفكر في روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، وإيرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند)، ودوسان فلاهوفيتش (فيورنتينا)، وكريم أديمي (ريد بول سالزبورغ).

وعلى الرغم من إمكان ضم واحد من تلك الأسماء إلا أن إدارة سان جيرمان تضع محمد صلاح على رأس هذه القائمة، وتنتظر ما ستسفر عنه مفاوضات التجديد مع ليفربول.

ويتألق صلاح بأداء استثنائي مع ليفربول في أفضل انطلاقة خلال الموسم الحالي، فقد حطم اللاعب المصري العديد من الأرقام القياسية وأصبح أفضل هداف أفريقي في تاريخ البريمرليغ برصيد 107 أهداف أحرزها خلال 168 مباراة.

ويعتلي صلاح صدارة قائمة هدافي الدورى الإنجليزي برصيد 10 أهداف، متقدماً بفارق ثلاثة أهداف عن الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة