Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أغويرو يثير القلق في برشلونة خوفا من تكرار مشهد إريكسن

أمرت إدارة النادي بإخضاع الهداف الأرجنتيني لفحص شامل للقلب

سيرجيو أغويرو لاعب برشلونة الإسباني يغادر الملعب بعد تعرضه لأزمة صحية (رويترز)

أثار المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، القلق في نادي برشلونة، بعد شعوره بآلام في الصدر خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراة فريقه مع ديبورتيفو ألافيس، في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، ما دفع المدرب المؤقت للبارسا، سيرجي بارخوان، إلى استبداله في الدقيقة 42 بزميله البرازيلي فيليب كوتينيو.

وغادر أغويرو، البالغ من العمر 33 عاماً، استاد (كامب نو) بسيارة إسعاف إلى المستشفى لفحصه بشكل كامل والاطمئنان على سلامته خوفاً من تكرار المشهد المرعب لسقوط لاعب المنتخب الدنمارك كريستيان إريكسن مغشياً عليه، خلال بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) في الصيف الماضي، حين تعرض لاعب إنتر ميلان الإيطالي لأزمة قلبية، فارق بسببها الحياة للحظات، قبل إسعافه في الملعب وسط متابعة الآف الجماهير الحاضرة، والملايين عبر الشاشات.

وذكر نادي برشلونة أن لاعبه خضع لفحص طبي شامل أثبت أنه عانى عدم انتظام ضربات القلب، وأنه سيظل في المستشفى لساعات أخرى تحت الملاحظة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية المقربة من برشلونة أن مسؤولي النادي لا يريدون المخاطرة بأغويرو، ولهذا السبب أمروا بأن يخضع الأرجنتيني لفحص شامل للقلب، مع وضع خطة تدريبية خاصة للاعب لضمان عودته للمباريات بمخاطرة تكاد تكون صفرية في ما يتعلق بأمراض القلب.

وكان أغويرو في انتظار حدث مميز، باستقبال ابنه بنجامين، البالغ من العمر 13 عاماً، الذي حضر إلى برشلونة من الأرجنتين لزيارة والده برفقة جدته كلوديا فيلافين.

وحضر بنجامين المباراة مع جدته لأمه كلوديا، زوجة الأسطورة الأرجنتني الراحل دييغو مارادونا.

وكانت هذه هي المشاركة الأساسية الثانية لأغويرو مع برشلونة، بعد انضمامه إليه خلال الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، عقب رحيله عن ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وانتظر أغويرو الملقب بـ"كون"، بفارغ الصبر، مشاركته الأولى بقميص برشلونة، حيث أصيب في ربلة الساق خلال الفترة الاستعدادية للموسم، مما غيبه لمدة 70 يوماً، ليخرج من صفوف الفريق في تسع مباريات.

ولعب "كون" خمس مباريات مع البارسا، سجل خلالها هدفاً واحداً في شباك ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة