Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غراهام بوتر ينفي الأخبار الكاذبة التي تربطه بتدريب نيوكاسل

وُصف بوتر بأنه بديل محتمل للمدير الفني الحالي ستيف بروس

غراهام بوتر المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي (رويترز)

قال غراهام بوتر، المدير الفني لنادي برايتون، إنه يشعر بالأسف حيال اضطرار مشجعي كرة القدم للتعامل مع "عناوين كاذبة" وتكهنات مستمرة، بعد ربطه بتدريب نيوكاسل يونايتد.

ولا يزال موقف ستيف بروس كمدرب لفريق (الماغبايس) غير واضح، بعد استحواذ الأسبوع الماضي بدعم سعودي على منافسي ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتم الترويج لبوتر إلى جانب مجموعة من الأسماء الأخرى، ليكون خليفة بروس، وذلك بعد انطلاقته المثيرة للإعجاب مع فريق (سيغيلز) في الموسم الجديد.

لكن بعد أن واجه أسئلة حول أمنه الوظيفي في الأشهر الـ12 الماضية، فإن المدرب البالغ من العمر 46 سنة لا يهتم كثيراً بما تحدثه وسائل الإعلام من ضجيج حوله.

وقال: "كل هذه مجرد آراء، نحن نعيش في عالم إخباري على مدار 24 ساعة، عليهم أن يملأوه بشيء، لكن الكثير من الأخبار غير صحيحة، وهذا هو بالضبط ما نراه الآن".

"أشعر بالأسف تجاه المشجعين لنادينا، لأنهم مضطرون لقراءة التكهنات أو عليهم قراءة عناوين كاذبة غير صحيحة، لكني أعتقد أن معظم الناس يفهمون أن هذا هو العالم الذي نعيش فيه".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"قبل أقل من عام كان هناك الكثير من الضوضاء المعاكسة حول ما إذا كنت أقوم بعمل جيد، أو هل هو الوقت المناسب لرحيلي".

"مع كرة القدم كل شيء يمكن أن يتغير بسرعة، وأنا لا أعير الكثير من الاهتمام للضوضاء الخارجية، لا أثق كثيراً في الضوضاء الإيجابية، ولا أبالغ إذا كانت سلبية".

"كما قلت، في المرة السابقة خلال العام الماضي - ربما بدرجة أقل - كنت أجيب عن أسئلة حول ما إذا كان لديّ دعم من مجلس الإدارة".

وتلقى بوتر الثناء بشكل منتظم هذا الموسم بعد أن قاد برايتون لتحقيق 14 نقطة من سبع مباريات، في أفضل بداية لهم في موسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتناقض الشكل الحالي بشكل صارخ مع العام الماضي عندما فاز فريق النوراس مرتين فقط من أصل 18 مباراة في الدوري الممتاز، مما زاد الضغط على المدرب.

ويحتل ألبيون المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي المتصدر قبل رحلة السبت إلى نوريتش متذيل الترتيب.

وقال بوتر، "من منظور النقاط، قدمنا ​​أداءً جيداً هذا العام حتى الآن، لكننا لعبنا سبع مباريات فقط".

"في نفس التوقيت من العام الماضي كنا قد لعبنا سبع مباريات، وربما كان أداؤنا جيداً كما هو الآن، لكن الفارق هو أننا حصلنا على النقاط هذه المرة".

"من الواضح أننا في عالم حيث يكون الأمر بسيطاً للغاية، إذا فزت فأنت جيد، وإذا خسرت فأنت سيء".

"مع وضع ذلك في الاعتبار، عليك فقط أن تحاول أن تكون أكثر ثباتاً في المستوى، وأن تتسم بالهدوء وتحاول القيام بعملك بأفضل ما يمكنك وعدم الاستماع إلى الضوضاء من الخارج".

ويسابق ثلاثي برايتون إيف بيسوما وإينوك مويبو وآدم ويبستر الزمن للعودة إلى اللعب في (كارو رود) بعد التعرض لإصابات في الركبة والفخذ وإصابات عضلية.

لكن، داني ويلبيك المصاب في الركبة وستيفن الزاتي المصاب في الكاحل، اللذين أصيبا في مباراة التعادل 1-1 مع كريستال بالاس يوم 27 سبتمبر (أيلول)، يواجهان فترات طويلة بعد الخضوع للجراحة.

المزيد من رياضة