Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير: مانشستر يونايتد لم يحدد خطة علاج راشفورد

يعاني المهاجم الدولي الإنجليزي من إصابة في الكتف

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال أولي غونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، إن عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لم يُقرر بعد إذا كان لاعبه ماركوس راشفورد سيخضع لجراحة لعلاج إصابة في الكتف.

وأوردت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الأسبوع الماضي، أنه من المرجح أن يغيب راشفورد عن بداية الموسم بعدما قرر الخضوع لجراحة، وربما يبتعد لفترة تبلغ حوالى 12 أسبوعاً.

وعانى راشفورد أخيراً من هذه الإصابة خلال الجزء الأخير من الموسم الماضي، ولم يشارك سوى في قليل من الدقائق مع إنجلترا خلال مشوارها نحو الوصول إلى نهائي بطولة أوروبا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ورداً على سؤال من الصحافيين بعد الفوز 2-1 على ديربي كاونتي ودياً استعداداً للموسم الجديد بخصوص خضوع راشفورد لجراحة، قال سولسكاير، "لا، نحن نبحث عن أفضل الحلول".

وأضاف، "يجب أن نختار أفضل طريق له وللنادي، لا نزال نناقش الأمر مع الخبراء".

وأكد سولسكاير أن لاعب الوسط جيسي لينغارد، الذي تألق خلال إعارته إلى وست هام يونايتد الموسم الماضي، وسجل تسعة أهداف وصنع خمسة أهداف، يرغب بشدة في التنافس على مكان في تشكيلة مانشستر يونايتد.

وقال سولسكاير، "ما فعله الموسم الماضي هو مستوى جيسي الحقيقي، لقد ظهر مع نهاية الموسم الماضي، أننا نفتقد الخيارات، ويعد جيسي ضمن خططنا في الوقت الحالي".

واحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بفارق 12 نقطة عن جاره مانشستر سيتي البطل.

المزيد من رياضة