Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وودوارد يشيد بطفرة سولسكاير التي أثرت في النتائج المالية ليونايتد

ارتفع صافي ديون نادي أولد ترافورد إلى 455.5 مليون جنيه إسترليني على الرغم من زيادة الإيرادات السنوية

إد وودوارد النائب التنفيذي لرئيس مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يعتقد إد وودوارد، النائب التنفيذي لرئيس مانشستر يونايتد، أن تقدم ناديه على أرض الملعب تحت قيادة أولي غونار سولسكاير بدا واضحاً، حيث كشفت أحدث مجموعة من الأرقام المالية لنادي "أولد ترافورد" عن زيادة الإيرادات والديون.

وقال وودوارد إن تأثير الوباء لا يزال كبيراً، حيث انخفض دخل أيام المباريات بشكل كبير بنسبة 96 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بسبب غياب الجماهير.

ومع ذلك، ارتفع إجمالي إيرادات يونايتد السنوية بشكل طفيف إلى 172.8 مليون جنيه إسترليني، ويرجع ذلك بصورة كبيرة إلى الدخل الوارد من البث، نظراً لمشاركتهم في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كما ارتفع صافي ديون النادي إلى 455.5 مليون جنيه إسترليني، بزيادة قدرها 64.2 مليون جنيه إسترليني، بسبب فقدان الإيرادات النقدية لأيام المباريات، وتأجيل وصول بعض مدفوعات الرعاية، لكن الرقم الرئيس لم يتغير.

وقال وودوارد إنه يعتقد أن أسوأ آثار الوباء تقترب من نهايتها، وأعرب عن أمله في الترحيب بعودة الجماهير إلى "أولد ترافورد" قريباً.

وصرح، "بأن الانتشار السريع للقاحات في المملكة المتحدة وخارجها يمنحنا الثقة بأننا الآن على الطريق الصحيح نحو الحياة الطبيعية، بما في ذلك عودة المشجعين إلى الملاعب".

"في حين أن تعطل عملياتنا لا يزال كبيراً، فإننا سعداء بالمرونة الهائلة التي أظهرها النادي خلال الوباء، مدعومة بتفاني موظفينا وقوة أعمالنا التجارية".

"لقد تم تذكيرنا بأهمية كرة القدم كمصدر للمجتمع والترفيه والفخر للجماهير في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أننا افتقدناهم بشدة في أولد ترافورد".

وأضاف وودوارد، "التقدم الذي أحرزه أولي واللاعبون هذا الموسم واضح، كما أن أكاديميتنا المزدهرة وفريق السيدات يضيفان أيضاً إلى التفاؤل الذي نشعر به بشأن المستقبل داخل وخارج الملعب".

© The Independent

المزيد من رياضة