Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فيرغسون يعلق على مشاركة رونالدو بديلا أمام إيفرتون

رغم تألق البرتغالي في المباريات الماضية فضل سولسكاير عدم البدء به أمام "التوفيز"

كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

علق المدير الفني الأسبق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أليكس فيرغسون، على مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بديلاً في مباراة تعادل اليونايتد مع إيفرتون بنتيجة 1-1 ضمن مباريات الجولة السابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم تألق رونالدو، العائد إلى ملعب (أولد ترافورد) بعد رحلتي احتراف خارج إنجلترا لمدة 12 سنة في ناديي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، وتسجيله خمسة أهداف في أول أربع مشاركات، فإن المدير الفني النرويجي أولي غونار سولسكاير، فضل بدء مواجهة إيفرتون من دونه، ثم دفع به بديلاً للمهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني في الدقيقة الـ57، وكان يونايتد متقدماً وقتها بهدف، لكن فريق (التوفيز) أدرك التعادل في الدقيقة 65.

وفي مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي قال فيرغسون لأسطورة الفنون القتالية المختلطة حبيب نورمحمدوف، "إن إيفرتون حصل على دفعة معنوية حين عرف أن رونالدو لن يلعب".

وعندما قال نورمحمدوف لفيرغسون، إن رونالدو نزل بديلاً في الشوط الثاني أضاف أسطورة التدريب الاسكتلندي، "أعرف بالطبع، لكن يجب عليك دائماً أن تبدأ المباراة بأفضل اللاعبين".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال رونالدو، إن فيرغسون الذي تعاقد مع اللاعب البرتغالي في سن 18 عاماً من سبورتنغ لشبونة في 2003 لعب دوراً كبيراً في عودته إلى الشياطين الحُمر.

وبدا الضيق على رونالدو خلال المباراة، خصوصاً أنها انتهت بفقدان الفريق الأحمر نقطتين ثمينتين في طريق المنافسة على لقب الدوري الغائب عن خزائن (أولد ترافورد) منذ  موسم 2012 - 2013.

ويحتل يونايتد حالياً المركز الرابع في ترتيب البطولة برصيد 14 نقطة خلف المتصدر تشيلسي الذي جمع 16 نقطة، وليفربول (15 نقطة) والجار اللدود مانشستر سيتي بفارق الأهداف.

وسيتقابل يونايتد مع ليستر سيتي في 16 أكتوبر (تشرين الأول) في الجولة المقبلة من المباريات بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة