Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لماذا منع كريستيانو رونالدو والدته من متابعة مبارياته؟

قال اللاعب إنه لم يعد لديه أب ولا يريد أن يخسر أمه أيضاً بسبب توترها الشديد أثناء مشاهدة اللقاءات

كريستيانو رونالدو مع والدته ماريا دولوريس أفيرو (رويترز)

يستعد كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، لبدء حقبته الثانية مع نادي مانشستر يونايتد، بعد انتقاله إليه في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، قادماً من يوفنتوس الإيطالي مقابل 15 مليون يورو.

وقال رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً في تصريحات صحافية، إنه منع والدته، ماريا دولوريس أفيرو، من حضور المباريات المهمة في مسيرته خوفاً على صحتها.

وأضاف الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 111 هدفاً دولياً، أن والدته تشعر بالقلق الشديد من المدرجات لدرجة أنه أغمي عليها مرتين داخل الملعب وكُسرت بعض أسنانها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفسر رونالدو الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات خوفه على والدته قائلاً، "لم يعد لدي أب ولا أريد أن أخسر والدتي أيضاً، لذا هي لن تشاهد ربع النهائي أو نصف النهائي أو النهائي في أي بطولة أشارك فيها، وكذلك المباريات المصيرية. هي تشعر بالتوتر الشديد ولا أفهم السبب لذلك تبقى في المنزل، ولا يُسمح لها بمتابعة المباريات".

وكان نادي يونايتد أعلن قبل عدة أيام حمل رونالدو الرقم سبعة، الذي لعب به خلال فترته الأولى مع النادي من عام 2003 إلى 2009، عندما تطور من مراهق موهوب إلى أفضل لاعب في العالم، تحت قيادة المدير الفني الأسبق ليونايتد السير أليكس فيرغسون، وأحرز 118 هدفاً في 292 مباراة، وفاز بثلاث بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة