Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

زين الدين زيدان يعطي أكبر تلميح لخروج غاريث بيل من ريال مدريد

تُرك اللاعب كبديل غير مستخدم حيث أنهى مدريد الموسم بقليل من التصفيق، لكن الويلزي الدولي اختفى في نفق الملعب بعد الهزيمة أمام ريال بيتيس مباشرة

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني ولاعبه الويلزي غاريث بيل (رويترز)

أعطى زين الدين زيدان أقوى مؤشر حتى الآن على أن غاريث بيل لن يكون لاعباً في ريال مدريد خلال الموسم المقبل، بعد أن ترك الويلزي على مقاعد البدلاء في آخر مباريات الموسم.

وتكبّد مدريد هزيمته الثانية عشرة في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث عانى فريق زيدان من خسائر متتالية ليخوض أكثر في حملته المخيبة للآمال، ومع استبعاد عدد من اللاعبين الأساسيين تمكن ريال بيتيس من تحقيق فوز مريح بنتيجة 2-0.

وانضم بيل إلى البدلاء غير المستخدمين في المباراة مع لاعب خط الوسط توني كروس وحارس المرمى تيبو كورتوا، وعقب النهاية سار اللاعب- الذي وقّع للنادي مقابل 86 مليون جنيه إسترليني عام 2013– مباشرة إلى النفق المؤدي لغرفة الملابس بدلاً من توجيه الشكر للجماهير مع بقية الفريق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتم ربط اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً بمغادرة "برنابيو" في الصيف، وكان زيدان قد تحدث بوضوح بعد ذلك عن أن بيل ليس حالياً جزءا من خطط الفريق، إلى جانب عدد من اللاعبين الكبار الآخرين.

وقال زيدان "لا أعرف ما إذا كانت هذه هي المباراة الأخيرة بالنسبة لهم أم لا، لا أعرف ما الذي سيحدث، لعب كيلور بشكل جيد لكننا سنرى ما سيحدث في الموسم المقبل".

"لقد فاز بيل بالكثير هنا ولكننا نعيش للحاضر والمستقبل، لن ننسى الماضي ولكن علينا أن نعيش لليوم، يوماً بعد يوم".

"لقد اعتمدت على لاعبين آخرين في الأسابيع الأخيرة، وإذا كان لديّ تبديل رابع اليوم، ما كنت لأعتمد عليه".

"أنا أتخذ هذه القرارات عندما يكون الأمر صحيحا، ويجب أن أعمل بما يخدم مصلحة الفريق في جميع الأوقات".

وتكمن مشكلة بيل في عدم وجود أندية مستعدة لتوضيح ما قد يتطلبه الأمر للتوقيع مع اللاعب الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، مع عدم وجود أي عروض تصل، حيث يحرص مدريد على تعويض 86 مليون جنيه إسترليني دفعها لتوتنهام قبل ست سنوات.

ويُعد أحد الحلول الممكنة هو ترك النادي على سبيل الإعارة، على غرار انتقال خاميس رودريغيز إلى بايرن ميونيخ لمدة عامين، لكن الأندية المهتمة ستحتاج إلى تحمل المبلغ الضخم اللازم لدفع راتبه البالغ 6.5 مليون يورو سنوياً.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة