Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

انتقالات ريال مدريد... غاريث بيل يقترب من الإعارة الصيف المقبل بسبب قلة عروض الشراء

اللاعب الويلزي غير مرغوب فيه من قبل زين الدين زيدان لكن راتبه وقيمة بيعه المحتملة تجعل من الصعب اتخاذ خطوة تجاهه

الويلزي غاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني (رويترز)

قد يُضطر ريال مدريد إلى إعارة غاريث بيل هذا الصيف بسبب قلة اهتمام الأندية بالتعاقد بصفة دائمة مع النجم الويلزي.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر بيل، البالغ من العمر 29 عاما،ً استاد "بيرنابيو" في الأشهر المقبلة بعد عودة زين الدين زيدان.

وتولى زيدان تدريب ريال مدريد بعد 10 أشهر فقط من الابتعاد عن تشكيلة الفريق التي تحتاج إلى إعادة البناء بشكل كبير إذا ما أرادت العودة إلى طريق الانتصارات التي قد تحققت بالفوز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، وبيل هو واحد من عدد من اللاعبين الذين يتطلع زيدان للتخلي عنهم لأنه يهدف إلى جعل الفريق أصغر سناً، ليكون البناء حول المواهب الناشئة، مثل فيدريكو فالفيردي وفينيسيوس جونيور، ومع حرص النادي الشديد الآن على التخلص من بيل أصبحت الإدارة مستعدة لتخفيض طلباتها.

وفي ظل غياب عروض الطلب، فإن ريال مدريد قد فتح طريقاً جديداً لخروج بيل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وزعمت الصفحة الأولى لصحيفة "ماركا"، يوم الاثنين، أن النادي يتطلع إلى إعارة الجناح كبير السن الذي لعب 53٪ فقط من الدقائق المتاحة هذا الموسم.

ومع وجود عدد قليل من الأندية التي ترغب في شراء بيل بعقد دائم، وهو في موسم غير جيد وسيبلغ من العمر 30 عاماً، وتصف "ماركا" كيف توصل النادي إلى قرار بأن صفقة إعارة بيل ستشبه إلى حد بعيد خروج جيمس رودريغيز إلى بايرن ميونيخ.

وسُيسمح لـ"بيل" بمغادرة مدريد إذا عرض نادٍ آخر دفع راتبه وقيمة إعارته السنوية، وفي حالة جيمس رودريغيز، تم دفع رسوم تبلغ نحو 5 ملايين جنيه إسترليني سنوياً مع خيار لجعل الصفقة دائمة.

ومع ذلك، سيظل الراتب الإجمالي الذي يقرب من 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، عقبة في طريق إيجاد عدد كبير من الأندية التي تقدر على تحمل إعفاء ريال مدريد من أعلى لاعبيه أجراً.

وبقي بيل على مقاعد البدلاء مرة أخرى من قبل زيدان في نهاية هذا الأسبوع، حيث كان اللاعب السابق في توتنهام يُسخر منه مع كل لمسة للكرة خلال المباراة التي فاز فيها الريال على أتلتيك بيلباو 3-0.

ولدى سؤاله عن الصافرات، قال زيدان "أشعر به، كنت أود أن أراه يسجل اليوم".

وأطلقت جماهير ريال مدريد صافرات الاستهجان تجاه بيل في أرض الملعب، لكنهم صفقوا للاعب خط الوسط الإسباني إيسكو، الذي جاء في نفس الوقت.

وعندما سُئل عن هذه اللحظة المحرجة، أضاف زيدان "لا، أنا لا أفهمها".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة