Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سرقة ميداليات دوري أبطال أوروبا ويورو 2020 من مدافع تشيلسي

اللاعب البالغ من العمر 21 سنة كان يلعب مع البلوز في بطولة النخبة الأوروبية عندما سُرق منزله

رييس جيمس لاعب تشيلسي والمنتخب الإنجليزي (رويترز)

كشف مدافع تشيلسي، رييس جيمس، عن اقتحام مجموعة من اللصوص منزله وسرقة ميداليته الخاصة بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بينما كان يلعب ضد زينيت سان بطرسبرغ في المسابقة القارية، مساء الثلاثاء.

وقال اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 21 سنة، إنه لم يكن هناك أي شخص في المنزل أثناء السرقة، لكن مجموعة اللصوص سرقت أيضاً ميدالياته الخاصة بوصافة بطولة أوروبا "يورو 2020" ولقب السوبر الأوروبي.

ولعب جيمس دور البطولة في فوز تشيلسي في نهائي الأبطال بنتيجة 1-0 على مانشستر سيتي، في مايو (أيار)، حين فاز النادي بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه.

وفي منشور عبر حسابه على "إنستغرام"، قال جيمس، "إن الشرطة لديها خيوط واضحة في تحقيقها"، لكنه ناشد الجمهور للمساعدة في التعرف على الأفراد المنبوذين المسؤولين عن السرقة.

وقال جيمس في البيان، "في مساء يوم 14 سبتمبر (أيلول) 2021، عندما كنت ألعب مع فريقي في عودة مجموعات دوري أبطال أوروبا، اقتحمت مجموعة من اللصوص الجبناء منزلي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لقد تمكنوا بشكل جماعي من رفع خزانة ثقيلة تحتوي على بعض الأغراض الشخصية الخاصة بي إلى سيارتهم، لم أحتفظ أبداً بأي مجوهرات خاصة بي في منزلي، لذا فإن كل ما كان موجوداً في الخزانة هو ميدالية الفوز بدوري أبطال أوروبا وميدالية كأس السوبر الأوروبية وميدالية وصافة بطولة أوروبا 2020".

"لقد حصلت على هذه الميداليات لتمثيل تشيلسي وإنجلترا، وهي ألقاب لا يمكن سلبها مني أبداً سواء حصلت على الميداليات لإثبات ذلك أم لا".

"ومع ذلك، فإنني أناشد جميع مشجعي تشيلسي وإنجلترا للمساعدة في التعرف على هؤلاء الأشخاص الأَدنِياء الذين لن يكونوا قادرين على الراحة أبداً مع تزايد الأدلة ضدهم".

"الشرطة ومستشاري وتشيلسي وكثيرون آخرون يقفون ورائي لأن لدينا أدلة قوية حول هوية الجناة، ونحن نقترب منهم".

"لحسن الحظ، لم يكن أحد حاضراً، لكنني أريد أن أعلمكم جميعاً أنني بخير وبصحة جيدة، وأقدر حقاً امتلاك هذه المنصة لإخباركم بكل شيء عن محنتي، وآمل أن نتمكن معاً من القبض على هؤلاء الأفراد وتحقيق العدالة في المكان المناسب".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة