Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دراما الجريمة والتشويق تسيطر على خريف "نتفليكس"

الجمهور على موعد مع "لاكاسا دي بابل" و"you" والموسم الأخير من "لوسيفر" وعصابة "بيكي بلايندرز" في الطريق

تواصل عروض "نتفليكس" جذب المشاهدين حول منصتها  (أ ف ب)

لا تترك "نتفليكس" المشاهد يستريح أبداً، إذ أصبحت مواسمها الدرامية ساخنة طوال العام، وهي خطة تتبعها المنصة العالمية الشهيرة منذ سنوات، فتوزع إنتاجها الأكثر شعبية على مدى العام بطريقة تجعل خريطتها دوماً عامرة، وبالتالي فمشتركو "نتفليكس" على موعد هذا الخريف مع أكثر من عمل يتمتع بجماهيرية كبيرة، ولعل أشهرها المسلسل الإسباني "لاكاسا دي بابل"، حين تواصل عصابة البروفيسور حصد التعاطف على الرغم من خروجها الدائم عن القواعد.

مصير عصابة البروفيسور

يتواصل المجلد الأول من الموسم الخامس من مسلسل "بيت الورق" أو بالإسبانية "La Casa De Papel" مع العصابة المحاصرة منذ عشرات الساعات في بنك إسبانيا، وتعقد موقفها بعد أن قُبض على البروفيسور، فيما أُنقذت لشبونة بصعوبة، وبحسب بيان رسمي لـ"نتفليكس" فقد صُنعت نحو ستة آلاف سبيكة ذهبية ومليون عملة ورقية من فئة الخمسين يورو كأكسسوارات في الحلقات التي من المفترض أن تكون أكثر تشويقاً، ويواصل أصحاب السترات الحمراء التجول على الشاشة، إذ يرتدي البدل نفسها الخاطفون والمأسورون، وقد وصل عددها على مدى المواسم السابقة  إلى 600 بدلة في 41 حلقة، ولم تعلن "نتفليكس" حتى الآن عن موعد عرض المجلد الثاني في الموسم الأخير.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

الأحداث اللاهثة تتواصل مع دراما الخيال العلمي في موسمها الثاني "Into the Night"، إذ تستمر أحداث المسلسل البلجيكي الناجح من خلال الأبطال الذين يحاولون البحث عن مصير آمن في جنح الليل بعيداً عن أشعة الشمس التي تدمر كل ما تصل إليه، ويتابع المشاهدون رحلتهم المحفوفة بالمخاطر في الطائرة التي تجمع شتى النفوس البشرية، إذ لم يخل الأمر من الجرائم كذلك. وفي حكاية أكثر تشويقاً يواصل لوسيفر "الشيطان" رحلته الأخيرة على الأرض من خلال الموسم السابع من "Lucifer"، الذي يحظى بشعبية كبيرة، والعمل بطولة توم إيليس في دور لوسيفر، ولورين جيرمان بدور المحققة كلو ديكر.

خيارات متعددة للجالسين في المنزل

وفي حين تبدو حالات الإصابة بفيروس كورونا في ارتفاع، وهناك كثير من المدن تراجع حساباتها فيما يتعلق بإجراءات السلامة، فإن الجمهور الذي يفضل الجلوس في المنزل لديه كثير من الخيارات، وبعيداً عن الدراما الخيالية، فالمتابعون على موعد مع الواقعية المؤثرة من خلال الفيلم الوثائقي "شوماخر" الذي تبثه "نتفليكس" في سبتمبر (أيلول) أيضاً، ويتحدث عن رحلة سائق سباق السيارات الألماني الأشهر مايكل شوماخر، إذ تتحدث فيه زوجته وأبناؤه وشقيقه، ويكشفون كثيراً من الحقائق عن بطل "الفورميلا 1" الذي تلف حالته الصحية الغموض منذ ثماني سنوات بعد تعرضه لحادثة التزلج التي تركته طريح الفراش وفي غيبوبة، إذ وصف الوثائقي بأنه هدية لمحبي نجم السباقات العالمي صاحب الـ52 سنة من العائلة.

رومانسية القاتل المتسلسل

فيما سيشهد أكتوبر (تشرين الأول) المقبل عرض الموسم الثالث والمنتظر من مسلسل الجريمة "You"، وبحسب الصور الأولية والفيديو الترويجي المبدئي فقد رزق البطل المهووس الذي تتسم شخصيته بالرومانسية ومع ذلك تورط وشريكته في جرائم قتل عدة بطفل جديد، وسط ترقب للأحداث. الموسم الجديد يتكون من عشر حلقات، وهو بطولة بن بادجلي وفيكتوريا بيدريت.

وحتى الآن لم يعلن الموعد النهائي لعرض الموسم السادس والأخير من مسلسل العصابات الإنجليزي الأكثر شهرة على نتفليكس "Peaky blinders"، وإن كانت هناك تقارير تشير إلى احتمالية عرضه أيضاً هذا الخريف، والعمل يتصدى لبطولته كيليان مورفي.

المزيد من فنون