Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مهارة ريهانا في ريادة الأعمال جعلتها في عداد أثرياء العالم

إحدى أغنى الفنانات تقدر ثروتها بـ1.7 مليار دولار وإيراداتها تتخطى مداخيل كبار النجوم

باتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهناً حوالى 1.7 مليار دولار (أ ف ب)

باتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهناً حوالى 1.7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة "فوربس" المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى الفنانات في العالم.

أثرى أثرياء العالم

وقد نجحت نجمة موسيقى "آر أن بي" في تعزيز العائدات التي جنتها في مجال الموسيقى من خلال الاستثمار في مجال الموضة ومستحضرات التجميل، وباتت إيراداتها تتخطى راهناً مداخيل كبار النجوم، مثل مادونا وبيونسيه.

وقد سطع نجم روبن ريهانا فنتي البالغة من العمر اليوم 33 عاماً والمتحدرة من باربادوس، بسرعة على الساحة الفنية العالمية سنة 2003.

صحيح أن مبيعات ألبوماتها وجولاتها أسهمت في ازدياد مداخيلها، غير أن الفضل يعزا في ثروتها الطائلة إلى مهاراتها في ريادة الأعمال.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واعتبرت "فوربس" التي غالباً ما تصنف ريهانا في عداد أثرى أثرياء العالم، أن حوالى 1.4 مليار دولار من ثروتها يتأتى من ماركة منتجات التبرج "فنتي بيوتي" التي أطلقتها بالشراكة مع المجموعة الفرنسية العملاقة للسلع الفاخرة "أل في أم أتش".

نفوذ على الشبكة العنكبوتية

وتُنتج "فنتي بيوتي" التي أطلقت في سبتمبر (أيلول) 2017 في مسعى إلى شمل جميع الأعراق في منتجاتها الماكياج لعشرات الألوان المختلفة.

كما شاركت ريهانا في إطلاق علامة الملابس الداخلية "سافادج X  فنتي" التي تساهم في ثروتها بمقدار 270 مليون دولار، وفق "فوربس".

وعلى الرغم من أن ريهانا لم تُصدر أي ألبوم موسيقي منذ 2016، فهي لا تزال تتمتع بنفوذ كبير على الشبكة العنكبوتية مع أكثر من 100 مليون متابع على "إنستغرام" و"تويتر".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات