Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"سي أن أن" تطلق اشتراكا لخدمة البث التدفقي

تأتي هذه الخطوة وسط التراجع المتزايد في عدد مشتركي الكابل والأقمار الصناعية

تبذل شبكة "سي أن أن" جهوداً للتواصل مع غير المشتركين بالكابل أو بالقنوات الفضائية (أ ف ب)

أطلقت شبكة "سي أن أن" اشتراكاً جديداً لخدمة البث التدفقي، يحمل اسم "سي أن أن+".

وتعتزم الشبكة البدء بالعمل به العام المقبل، في إطار جهودها للتواصل مع أفراد الجمهور غير المشتركين بالكابل أو بالقنوات الفضائية.

وقال رئيس قسم الأخبار والرياضة في "وورنر ميديا" ورئيس "سي أن أن وورلدوايد"، جيف زاكر، إن "سي أن أن أطلقت مجال البث الإخباري عبر الكابل عام 1980، وأرست أسس الأخبار الإلكترونية عام 1995، وهي الآن تتخذ خطوة مهمة لتوسيع نطاق الأخبار من خلال إطلاق خدمة للبث التدفقي المباشر للمستهلكين عام 2022".

وتأتي هذه الخطوة وسط التراجع المتزايد في عدد مشتركي خدمات البث عبر الكابل والأقمار الصناعية.

وقد أطلقت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية المنافسة المملوكة لروبيرت موردوخ تطبيقاً مشابهاً يحمل اسم "فوكس نايشن" عام 2018.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأشارت "سي أن أن"، في بيانها، الاثنين 19 يوليو (تموز)، إلى أن خدمتها الجديدة "سي أن أن+" ستحمل "تجربة جديدة ذات قيمة مضافة تكمّل شبكات سي أن أن ومنصاتها الرقمية" لخدمة متابعي القناة "والمهتمين بالأخبار ومحبي البرامج غير الخيالية العالية الجودة".

وستقدم الخدمة الجديدة برامج على الطلب، وفق نموذج "نتفليكس"، تتناول مواضيع إخبارية إضافة إلى مسلسلات وأفلام، بينها برنامج السفر "أنتوني بوردان: بارتس أناون".

وستطور "سي أن أن +" برامج خاصة للتطبيق الجديد الذي يمكن الاشتراك فيه مقابل بدل مالي منفصل عن الاشتراك بالقناة عبر الكابل. غير أن الشبكة لم تكشف تفاصيل أكثر عن طريقة الاشتراك وقيمته.

وستكون الخدمة متوفرة بداية في الولايات المتحدة قبل توسيعها عالمياً. وذكرت "سي أن أن" في تقرير لها أنها ستوظف 450 شخصاً في خدمتها الجديدة. ما يرفع إجمالي موظفيها إلى نحو أربعة آلاف.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات