Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب بولندا يلوم السذاجة بعد وداع البطولة الأوروبية

قال المدير الفني البرتغالي إن المنتخب البولندي كان يستحق المزيد

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم المنتخب البولندي (أ ب)

تحسر باولو سوزا مدرب بولندا على غياب التركيز واستقبال عديد من الأهداف "الساذجة" بعد أن أطاحت الهزيمة 3-2 أمام السويد فريقه من بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم عقب حصوله على نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

وكانت بداية المباراة صادمة للمنتخب البولندي، عندما استغل جناح السويد إميل فورزبيرغ خطأً دفاعياً، ليضع الكرة في شباك فويتشيخ شتينسني بعد مرور 82 ثانية.

وقال سوزا، الذي استقبلت شباك فريقه ستة أهداف في مبارياته الثلاث، "لا يمكن أن نستقبل مثل هذه الأهداف الساذجة، لا يمكن أن تكون أول تسديدة على المرمى هدفاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف المدرب البرتغالي، "نحتاج إلى التركيز حقاً من الناحية الفردية، حتى لا نستقبل أهدافاً ساذجة، هذا ما نحتاج إليه، وعلينا مواصلة التطور".

وكانت النهاية محبطة لمشوار المنتخب البولندي بعد انتفاضة مثيرة أمام السويد، حيث عادل النتيجة مرتين عن طريق القائد روبرت ليفاندوفسكي.

وأبلغ ليفاندوفسكي، الذي نال جائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا في 2021، التلفزيون البولندي، "الهدف المبكر أثر في إيقاعنا وأثر في ثقتنا، لكن عندما تتعادل 2-2 بعد التأخر 2-0، وهناك فرصة للفوز بالمباراة، فيجب أن تواصل المحاولة".

وقال سوزا إنه يعتقد أن المنتخب البولندي كان يستحق مزيداً من البطولة، حيث احتل المركز الأخير في المجموعة الخامسة التي تصدرها المنتخب السويدي متقدماً على إسبانيا وسلوفاكيا.

وأضاف سوزا، "في نهاية المطاف كنا نستحق أكثر مما حصلنا عليه، وأتمنى تحقيق نتائج أفضل في المستقبل".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة