Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيم كاردشيان تتحدث عن طلاقها من كاني ويست وعدم شعورها بالسعادة معه

وصل برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ آب ويذ ذا كاردشيانز" إلى نهايته بعد عشرين موسماً

اعترفت كاردشيان في الحلقة ما قبل الأخيرة من البرنامج بأنها تشعر بـ"الإخفاق الذريع" بسبب انهيار زواجها من ويست (رويترز)

باحت كيم كارداشيان بأسباب طلاقها من كاني ويست في الحلقة الأخيرة من برنامج "كيبينغ آب ويذ ذا كاردشيانز" Keeping Up with the Kardashians.

أثناء ظهورها في حلقة برنامج تلفزيون الواقع التي بثت مساء يوم الخميس (10 يونيو/حزيران)، كشفت الشخصية التلفزيونية لوالدتها كريس جينر أنها أدركت عندما وصلت إلى بداية عقدها الرابع في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي أنها تريد "السعادة الكاملة".

وقالت كيم: "ببساطة، أشعر أنني بذلت جهداً كبيراً في الحياة لتحقيق كل ما أردت...  لكنني لا أمتلك شخصاً يشاركني حياتي... بالتأكيد لدي أطفالي، لكن هل سأبقى مكتوفة الأيدي وأقول لنفسي: حسناً، لدي أطفالي الذين يملأون حياتي وبالتالي أنا بخير"؟

وتابعت: "لم يخطر ببالي أبداً أنني أشعر بالوحدة. لطالما اعتقدت أن الأمور على يرام. يمكنني الاكتفاء بأولادي فحسب، بينما ينتقل زوجي من ولاية إلى أخرى وأنا أتبعه في هذه الرحلة فقط، وكنت راضية بذلك. لكن عندما بلغت الأربعين هذا العام، أدركت أنني لا أريد زوجاً يعيش في ولاية أخرى. وقلت لنفسي، يا إلهي، يحدث هذا في وقت تعتبر علاقتنا أنها في أفضل أحوالها. لكنه أمر محزن بالنسبة لي وليس هذا ما أريده".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قالت كيم إنها كانت "تحسد" أختها كلوي كاردشيان على علاقتها مع تريستان طومسون، وقدرتهما على تشارك "التفاصيل الصغيرة" معاً.

وقالت كيم لوالدتها وهي تطلب منها ألا تبكي: "أنا أمتلك كل الأشياء الكبيرة... كل ما يمكن أن تتخيليه، وأنا ممتنة لكل تلك التجارب... لكنني فقدت الإحساس تماماً، أعني أنني سئمت من هذا الوضع، لكنني واثقة من أنني سأكون سعيدة. فأنا لم أقطع كل هذا الشوط كي لا أكون سعيدة".

جاءت التعليقات في الحلقة الختامية لسلسلة "كيبينغ آب ويذ ذا كاردشيانز" التي أعلنت نهاية العرض بعد عشرين موسماً.

 كيم اعترفت أخيراً في الحلقة ما قبل الأخيرة من البرنامج بأنها تشعر بـ"الفشل الفادح" بسبب انهيار زواجها من ويست. وقد بدأت نجمة تلفزيون الواقع ومغني الراب اللذان لديهما أربعة أطفال، إجراءات الطلاق في فبراير (شباط) بعد ست سنوات من الزواج، وأشارا لاحقاً أثناء جلسات المحكمة إلى وجود "اختلافات لا يمكن التوفيق بينها".

ويتردد أخيراً أن ويست يواعد عارضة الأزياء إيرينا شايك، بعدما شوهد الثنائي في عطلة أمضياها في فرنسا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات