Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

زيدان يرفض التعليق على مصيره مع ريال مدريد

خرج "العملاق الملكي" من الموسم صفر اليدين

زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني (رويترز)

رفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد تأكيد، إن كان سيستمر في وظيفته خلال الموسم المقبل بعد خروج العملاق الإسباني من الموسم صفر اليدين.

وأنهى فريق زيدان دوري الدرجة الأولى الإسباني بفارق نقطتين خلف البطل أتلتيكو مدريد، بعد أن جمع 84 نقطة عقب الفوز 2-1 على فياريال، أمس، السبت.

وخرج من كأس الملك من الدور الثالث على يد ألكويانو المغمور، بينما توقف مشواره في دوري أبطال أوروبا عند الدور قبل النهائي.

وتكهنت وسائل إعلام محلية بأن المدرب الفرنسي قد يغادر في نهاية الموسم، وأشار بعضها إلى أنه أبلغ تشكيلة ريال بنواياه بالفعل، وهو ما ينفيه حالياً.

وأضاف في مؤتمر صحافي، "في الوقت الحالي نحتاج للراحة وعندما تهدأ الأمور في الأيام المقبلة سأتحدث مع النادي، لكن اليوم ليس اليوم المناسب".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتابع، "قريباً ستعرفون ما سيحدث، ليس فقط معي، بل ستعرفون كل شيء يخطط له النادي في الموسم المقبل، وأنتم كوسائل إعلام قلتم بالفعل إننا لم نفز بشيء هذا العام، ونعرف ما يجب فعله في النادي".

وواصل، "الجماهير هي أهم شيء في النادي، ويجب أن تشعر بالفخر بكل شيء يفعله اللاعبون ونحن بذلنا أقصى ما بوسعنا".

وينتهي عقد القائد سيرجيو راموس، الذي كان بديلاً دون أن يشارك، الشهر المقبل ويبقى مستقبله غامضاً بعد 16 عاماً في النادي دون التوصل لاتفاق بشأن التجديد.

كما يبدو لوكاس فاسكيز، الذي غاب عن لقاء أمس بسبب الإصابة، في طريقه للمغادرة بعد انتهاء عقده في نهاية يونيو (حزيران).

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة