Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لاعبو سان جيرمان يتهمون حكم مباراة مانشستر سيتي بالإساءة

استشاط لاعبو بطل فرنسا غضباً من الحكم الذي طرد أنخيل دي ماريا في الدقيقة 69 لاعتدائه من دون كرة على فرناندينيو

ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي في مشادة كلامية مع الحكم بيورن كويبرز (أ ف ب)

زعم أندير هيريرا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن زميله لياندرو باريديس تعرض لإساءة لفظية من الحكم الهولندي بيورن كويبرز خلال الهزيمة أمام مانشستر سيتي في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

وتأهل سيتي إلى المباراة النهائية في دوري الأبطال لأول مرة بفضل انتصاره (2-0) في استاد (الاتحاد)، ليفوز بنتيجة (4 -1) في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب.

واستشاط لاعبو بطل فرنسا غضباً من الحكم الذي طرد أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان في الدقيقة 69 لاعتدائه من دون كرة على فرناندينيو.

وأبلغ لاعب الوسط هيريرا محطة "آر إم سي سبور الفرنسية"، "نتحدث عن احترام الحكام" قبل أن يكشف أن الحكم وجه سباباً إلى باريديس، وتابع "إذا قلنا ما قاله سنتعرض للإيقاف ثلاث أو أربع مباريات".

وقال ماركو فيراتي زميل هيريرا في مقابلة بعد المباراة إنه تعرض أيضاً لإساءة من الحكم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأبلغ ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الصحافيين بأنه يصدق لاعبيه، وأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قد يحقق في الواقعة.

وقال بوتشيتينو، "لم أسمع شيئاً من خارج الخطوط. ربما يحقق يويفا في الموقف".

"لكن هذا ليس عذراً أقوله أمامكم. أهم شيء هو أننا لم نصل إلى النهائي، ولهذا السبب نشعر بالحزن".

وفي غضون ذلك، اعتذر جيم بيغلن معلق المباراة في شبكة "سي بي إس" لأنه عزا طرد الأرجنتيني دي ماريا في المباراة إلى "مزاجه اللاتيني".

وقال بيغلن، في حسابه عبر "تويتر"، "أعتذر عن تعليقاتي عديمة الوعي الثقافي. لقد استخدمت بشكل خاطئ صورة نمطية عنصرية، كان هذا غير مناسب وغير مقبول".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة