Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أوباميانغ مهاجم أرسنال الإنجليزي يتعافى من الملاريا في المستشفى

كان من المتوقع عودة المهاجم للعب في مباراة الدوري الأوروبي أمام سلافيا

بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)

أوضح قائد أرسنال الإنجليزي، بيير إيمريك أوباميانغ، سبب غيابه عن التشكيلة الأساسية لفريقه أخيراً، بنشره منشوراً على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهره في المستشفى وهو يعاني من الملاريا.

واستُبعد المهاجم من التشكيلة الأساسية أمام سلافيا براغ في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، الأمر الذي أثار بعض الدهشة، قبل أن يغيب اسمه تماماً عن قائمة الفريق في نهاية الأسبوع خلال مباراة الفوز بنتيجة 3-0 على شيفيلد يونايتد.

وأوضح ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، أن غياب أوباميانغ كان سببه المرض، على الرغم من أنه أشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً قد يعود لمباراة الإياب في براغ، يوم الخميس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومع ذلك، توجه أوباميانغ إلى "إنستغرام" لبث رسالة إلى متابعيه، موضحاً أنه قد جرى تشخيص إصابته بالملاريا، بعد أن لعب في مهمة دولية.

"مرحباً يا رفاق، شكراً على جميع الرسائل والمكالمات، لسوء الحظ، أُصبت بالملاريا عندما كنت في مهمة المنتخب الوطني في الغابون قبل بضعة أسابيع".

"لقد أمضيت بضعة أيام في المستشفى هذا الأسبوع، لكنني أشعر بالفعل بتحسن كبير كل يوم، بفضل الأطباء العظماء الذين اكتشفوا الفيروس وعالجوه بسرعة كبيرة، لم أكن أشعر بنفسي حقاً في الأسبوعين الماضيين، لكنني سأعود أقوى من أي وقت مضى قريباً، سوف أتابع الأولاد الآن، إنها مباراة كبيرة بالنسبة إلينا، دعونا نذهب ونحصل على المطلوب منها".

وعانى أوباميانغ من أجل استعادة مستواه الفردي في بعض الأحيان هذا الموسم، حيث كان أرسنال كفريق غالباً يفتقر إلى ثبات المستوى.

ولقد سجل تسعة أهداف فقط في الدوري الممتاز هذا الموسم، و14 هدفاً في جميع المسابقات.

ويبدو أن أرسنال لم يفوت حضور مهاجمه ضد سلافيا بفوزه بنتيجة 4-0 ليضمن التقدم إلى الدور نصف النهائي.

© The Independent

المزيد من رياضة