Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أولي واتكينز لا يصدق تحقيق حلم حياته مع المنتخب الإنجليزي

شارك مهاجم أستون فيلا من مقاعد البدلاء ليسجل في فوز الأسود الثلاثة 5-0 على سان مارينو

أولي واتكينز لاعب المنتخب الإنجليزي (أ ف ب)

لم يستطع أولي واتكينز احتواء حماسه بعد تسجيل أول أهدافه في مباراته الأولى مع المنتخب الإنجليزي، مساء الخميس، حيث أكمل هدفه المتأخر الفوز بنتيجة 5-0 على سان مارينو في ملعب ويمبلي.

وشارك مهاجم أستون فيلا من مقاعد البدلاء في الشوط الثاني ليسجل لفريق غاريث ساوثغيت للمرة الأولى، وقد تلا هدفه المميز، أهداف رحيم سترلينغ وجيمس وارد براوز ودومينيك كالفيرت لوين، الذي سجل هدفين.

وضمنت النتيجة بداية ناجحة لمنتخب إنجلترا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، العام المقبل في قطر، ولا تزال هناك مباريات أخرى في التصفيات ضد ألبانيا وبولندا، في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال واتكينز عقب نهاية المباراة، "إنه أمر لا يُصدق، إنه ما حلمت به طوال اليوم في الفندق، لمجرد الحصول على فرصة والاستمتاع بها".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أنا عاجز عن الكلام لأكون صادقاً، لقد كانت رحلة جيدة، أشعر بالفخر لأنني أرتدي هذا القميص وألعب مع لاعبين كهؤلاء".

"لا يمكنك صياغة هذا، لقد تجاوزت القمر لأكون صادقاً".

وسجل واتكينز 10 أهداف لصالح فيلا صاحب المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما انضم من برينتفورد الصيف الماضي.

وظل قائد إنجلترا هاري كين على مقاعد البدلاء أمام سان مارينو، وسجل كالفيرت لوين لاعب إيفرتون هدفين في غياب مهاجم توتنهام.

ويعرف واتكينز أنه ليس في صدارة الترتيب بين مهاجمي ساوثغيت قبل بطولة اليورو هذا الصيف، وأصر اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً على أنه سيبقى واقعياً بشأن فرصه في الاختيار للبطولة بحلول يونيو (حزيران).

وقال واتكينز، "لم أضغط على نفسي، أردت فقط الدخول إلى أرض الملعب في البداية".

"أنا ممتن لإتاحة الفرصة لي، عليّ فقط أن آخذ كل مباراة كما هي، واللعب باستمرار لأستون فيلا، ودفع فريقنا في الجدول ونأمل أن نحصل على مركز مؤهل لبطولة أوروبية".

وستلتقي إنجلترا ألبانيا غداً الأحد وبولندا الأربعاء المقبل.

وفازت ألبانيا بنتيجة 1-0 على أندورا يوم الخميس، بينما تعادلت بولندا بنتيجة 3-3 ضد المجر، التي أكملت اللقاء بـ10 لاعبين، في مكان آخر في مجموعة تصفيات كأس العالم.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة