Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

استبعاد هندرسون وسترلينغ من قائمة المنتخب الإنجليزي بسبب الإصابة

سيعود نجما ليفربول ومانشستر سيتي الآن إلى نادييهما لمزيد من الفحص الطبي

رحيم سترلينغ لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم (رويترز)

استبعد جوردان هندرسون ورحيم سترلينغ من مباراة إنجلترا أمام أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية بسبب الإصابة. وسيعود قائد ليفربول ومهاجم مانشستر سيتي الآن إلى نادييهما لمزيد من الفحص الطبي.

وجاء في بيان رسمي للمنتخب الإنجليزي "سيغيب جوردان هندرسون ورحيم سترلينغ عن مباراة إنجلترا القادمة في دوري الأمم الأوروبية ضد أيسلندا.

عاد الثنائي إلى نادييهما لمزيد من التقييم والفحص الطبي، وسيواصل المدير الفني غاريث ساوثغيت استعداداته لمباراة الأربعاء بتشكيلة من 22 لاعباً".

وتعرض سترلينغ لضربة في التدريبات الأسبوع الماضي، وغاب عن مباراة الهزيمة بنتيجة 2-0 أمام بلجيكا، بينما بدأ هندرسون المباراة في مدينة لوفين البلجيكية، قبل أن يخرج في نهاية الشوط الأول ويحل مكانه هاري وينكس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ووصف غاريث ساوثغيت إصابة سترلينغ بأنها "انزعاج في القدم" عند مناقشة غياب اللاعب قبل مباراة بلجيكا.

وقال ساوثغيت "شعر رحيم بشيء مزعج قبل يومين، ولم يتدرب يوم الجمعة كإجراء احترازي. بدأ التدريب أمس السبت، ولم يكن سعيداً كذلك، لذلك ناقشنا غيابه، في مثل هذه الحالات يجب ألا نخاطر به، أعتقد أنه سيكون على ما يرام في نهاية الأسبوع، لكن المباريات بالنسبة لنا ستأتي بسرعة كبيرة".

وتابع "كانت أرضية الملعب ثقيلة بعض الشيء عندما تدربنا يوم الجمعة، وهي زلة صغيرة حقاً. لقد حصل على قسط جيد من الراحة في بداية الأسبوع. إنها حادثة مؤسفة بعض الشيء، لكنها ليست حادثة ستبقيه بعيداً فترة طويلة".

وستكون الأخبار مصدر قلق لبيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي ويورغن كلوب المدير الفني لليفربول، قبل عطلة نهاية أسبوع محورية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي سيتي توتنهام السبت في تمام الساعة 5:30 مساءً، بينما يواجه حامل اللقب ليفربول نظيره ليستر سيتي يوم الأحد في تمام الساعة 7:15 مساءً.

© The Independent

المزيد من رياضة