Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

صلاح يرجو عودة ليفربول محليا بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا

سجل المهاجم المصري هدفين خلال مباراتي الذهاب والإياب لمساعدة الريدز في بلوغ دور الثمانية

محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي (أ ف ب)

قال محمد صلاح إنه يأمل بأن يؤدي فوز ليفربول على لايبزيغ الألماني إلى انتعاش الفريق محلياً، بعد النتائج الصادمة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صاحب القميص رقم 11 في منتصف الشوط الثاني ليختتم المواجهة بشكل فعال، حيث ضمن فريق الريدز تقدماً بهدفين من مباراة الذهاب، وسرعان ما أضاف ساديو ماني الهدف الثاني، ليمنح ليفربول فوزاً ثانياً فقط في آخر خمس مباريات.

وعلى الرغم من اعتراف صلاح بأن الريدز مروا بموسم صعب للغاية وسط الإصابات والمصائب، فإنه يبحث عن العودة إلى طريق الفوز لمساعدة أبطال العام الماضي في استعادة مستواهم بشكل أكثر انتظاماً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لـ"بي تي سبورت": "لايبزيغ فريق صعب، يلعبون كرة القدم جيداً ويجعلوننا نركض كثيراً، لقد حاولنا فرض طريقتنا بالضغط العالي والهجوم المضاد وفزنا، وهذا هو الشيء الأكثر إيجابية، آمل بأن نتمكن من الاستمرار في ذلك في الدوري الممتاز أيضاً".

وأضاف "لقد حاولنا أن يكون جوردان هندرسون في قلب الدفاع مع فابينيو، لكننا خسرناهما في خط الوسط، ولم يحالفنا الحظ هذا الموسم لكننا بحاجة لمواصلة القتال. إنه أمر صعب ولكن يجب على الجميع إعطاء 100 في المئة، والتركيز على المباراة التالية وعدم النظر إلى الصورة الكبيرة لأنها يمكن أن تُمثل ضغطاً كبيراً، اترك هذا خارج الملعب والعب كرة القدم فقط".

وتابع "مررنا بفترة صعبة في الدوري لكنها جزء من اللعبة، في العامين الماضيين كنا نُحلّق لكن هذا العام لم يحالفنا الحظ."

وأهدر صلاح بعض الفرص في وقت سابق من المباراة، والتي كادت تجعل تقدم الريدز أسهل، مع زميله ديوغو جوتا.

ولكن في النهاية اجتمع الثنائي بطريقة تهديفية مميزة، مما أدى إلى تسجيل صلاح الهدف الـ25 هذا الموسم في جميع المسابقات، وكان المصري سعيداً بتسجيل الأهداف مرة أخرى بعد أن غاب في وقت سابق، لكنه أصر على أن تقدم الفريق هو الأولوية الأكبر.

وقال "أود أن أسجل المزيد ولكن إهدار الفرص جزء من اللعبة، وبالنسبة لي استمرار الفريق في الفوز هو الشيء الأكثر أهمية."

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة