Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لاعب ليفربول جيمس ميلنر لن يضيع طاقته في متابعة مانشستر يونايتد ضد سيتي

قال لاعب الوسط المدافع إنه سيكون أكثر سعادة للخروج لتناول الطعام أثناء هذه المباراة وسوف يتجنب هاتفه

جيمس ميلنر لاعب وسط فريق ليفربول يحتفل بهدفه في شباك كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، 21 أبريل 2019  (رويترز)

قال جيمس ميلنر إنه لن "يضيع طاقته" في مشاهدة مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مان يونايتد، لكن قال مازحاً إن هذه ستكون المرة الأولى في حياته التي يدعم فيها فريق نادي "أولد ترافورد".

وعاد ليفربول إلى صدارة الترتيب بعد فوزه 2-0 على كارديف، مع استعداد سيتي الآن للعب مباراته ضد رجال أولي غونار سولسكاير مساء الأربعاء.

وإذا فشل الفريق المتوج باللقب في الفوز ولا شيء غيره، فسيستعد ليفربول للفوز بأول لقب له في الدوري الممتاز- على افتراض فوزه بباقي مبارياته في الموسم الحالي.

لكن ميلنر، الذي جاء من على مقاعد البدلاء يوم الأحد ليسجل ركلة جزاء ضد "الطيور الزرقاء"، قال إنه لن يشاهد المواجهة الحادة يوم الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال "لأكون أميناً أنا لا أشاهدهم (سيتي)، إنها مضيعة للطاقة بعض الشيء، تستعد للكرة في الهدف وأشياء من هذا القبيل، لا أستطيع فعل أي شيء حيال ذلك".

"ربما سأضع هاتفي بعيداً لبضع ساعات وسأتحقق منه بعد ذلك، ربما سأذهب لتناول الطعام أو أي شيء".

"هناك ثلاث مباريات متبقية، لكن يونايتد يعد تحدياً مع باقي الكليشيهات القديمة بأن أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز صعبة بغض النظر عن المنافس، فمحاولة الفوز بلقب الدوري ليست بالأمر السهل، بغض النظر عمن تواجه، وثق بي، وأنا أعلم. وتذكر كوينز بارك رينجرز في 2012، فالتغلب على أي فريق أمر صعب عندما يكون كل شيء على المحك".

"لا يزال لدينا بعض المباريات الصعبة، وعلينا الفوز بها ومواصلة الضغط".

وبصفته لاعباً سابقاً في ليدز يونايتد ومانشستر سيتي، سُئل ميلنر أيضاً عما إذا كان سيدعم يونايتد، فقال مازحاً في استاد مدينة كارديف "ستكون هذه هي المرة الأولى في حياتي".

وأضاف "لا أريد أن أبدأ الحديث عن ذلك، لا أستطيع السيطرة عليه، لا أريد القيام بموقف مثل كيفن كيغان، أنا متأكد من أنها ستكون مباراة جيدة بين فريقين جيدين".

وتأتي مباراة ليفربول المقبلة ضد هيدرسفيلد على أرضه، تليها مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة