Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

 ليفربول ضد برشلونة: "الريدز" يرفع سعر تذاكر مشجعي برشلونة إلى 102 جنيه إسترليني لدعم سعر تذاكر جماهيره

يتقاضى برشلونة من مشجعي ليفربول 119 يورو لتذاكر مباراة الذهاب في ملعب "نو كامب"، حيث قرر ليفربول أن يرفع سعر تذاكره لدعم تذاكر جماهيره

صورة أرشيفية لشعار نادي ليفربول على راية ركن الملعب في استاد "أنفيلد رود" معقل الريدز  (رويترز)

استلهم نادي ليفربول تجربة مانشستر يونايتد في زيادة أسعار تذاكر الفريق الضيف، حيث يستضيف برشلونة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، لدعم تذاكر جماهير "الريدز" المسافرين إلى "كامب نو".

وكان مانشستر يونايتد قد رفع أسعار تذاكر ربع النهائي مع برشلونة، حين وجد النادي الإسباني يبيع تذاكر المباراة بمبلغ 102 جنيه إسترليني، وقالت وسائل الإعلام إنها أغلى تذكرة لمباراة يلعبها يونايتد، بعيداً عن المباريات النهائية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتم تخصيص 4620 تذكرة لفريق ليفربول، مقابل 119 يورو (102 جنيه إسترليني) لكل تذكرة، في مباراة المحطة الأولى في إسبانيا يوم 1 مايو (أيار).

ورداً على ذلك، رفع نادي ميرسيسايد أسعار تذاكر جماهير برشلونة الذين سيسافرون إلى ملعب "أنفيلد" لنفس المبلغ، لاستخدام الإيرادات الإضافية في دعم تذاكر الجماهير الإنجليزية، ليدفع مشجعو ليفربول 88 يورو فقط لحضور مباراة الذهاب في إسبانيا.

وقال ليفربول في بيان "جميع تذاكر الذهاب خارج الأرض بسعر 119 يورو وهو ما يتماشى مع هيكل تسعير برشلونة لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

"ونتيجة لذلك، سوف يفرض نادي ليفربول نفس السعر على تذاكر أنصار برشلونة وهو 119 يورو في مباراة الإياب في أنفيلد يوم الثلاثاء 7 مايو".

"وسيتم استخدام العائدات الإضافية من ارتفاع سعر التذاكر لدعم أنصار ليفربول لشراء تذاكرهم، مما يخفض السعر بمقدار 31 يورو إلى 88 يورو".

ويلعب توتنهام هوتسبر مع أياكس أمستردام الهولندي في الدور نصف النهائي، على أن تُقام المباراة النهائية في استاد "واندا متروبوليتانو" ملعب فريق أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية يوم 1 يونيو (حزيران).

© The Independent

المزيد من رياضة