Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حفل "غولدن غلوب" بالرغم من كورونا

بعد انقلاب صناعة الترفيه رأساً على عقب وانتقال المشاهير من البساط الأحمر إلى آرائك منازلهم

سيقام حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" للمرة الأولى في موقعين (أ ف ب)

بعد انقلاب صناعة الترفيه رأساً على عقب وانتقال المشاهير من البساط الأحمر إلى آرائك منازلهم، يدشّن حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب"، الأحد، موسم جوائز هوليوود في حقبة جائحة فيروس كورونا.

وسيقام حفل الأحد، الذي سيبثّ على الهواء مباشرة على شبكة "أن بي سي"، للمرة الأولى في موقعين، إذ ستقدّم الفنانة الكوميدية ​​تينا فاي الحفل من نيويورك، بينما ستتولّى إيمي بولر المهمة من بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا. وسيظهر بعض المقدمين، بمن في ذلك مايكل دوغلاس وزوجته كاثرين زيتا جونز، بشخصهم لكن المرشحين سيحضرون من منازلهم أو من مواقع أخرى حول العالم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويستمر العرض بشكل أو بآخر، وإن كان من دون حفلات العشاء المرحة وجحافل المصورين وفساتين المصممين المرتبطة بالاحتفال بأفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية لهذا العام.

وقال توم أونيل، مؤسس موقع "غولد ديربي" للتنبؤ بالجوائز، إن فاي وبولر هما المضيفتان المثاليتان في حقبة استثنائية.

وأردف "إنهما مشاغبتان ومحبوبتان... وتجيدان فن الترفيه، والتعامل مع لحظات الفوضى التي لا بد منها".

ويأتي حفل الأحد بعد تدقيق في أمر رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، التي تضم 90 عضواً، وتختار المرشحين والفائزين بجوائز "غولدن غلوب" وتثير اختياراتها أحياناً بعض التكهنات.

ونشرت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" الأسبوع الماضي، تحقيقاً طرح تساؤلات أخلاقية حول العلاقات الوثيقة بين الرابطة واستوديوهات الأفلام، بينما تقول الرابطة إنها تطبّق سياسات صارمة في ما يتعلق بالهدايا والامتيازات.

المزيد من فنون