Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هاسينهوتل يصر أن هزيمة فريقه من يونايتد مختلفة عن تساعية ليستر

يعتقد مدرب القديسين أن ناديه في وضع يتيح لهم العودة

رالف هاسينهوتل المدير الفني لنادي ساوثهامبتون الإنجليزي (رويترز)

اعترف رالف هاسينهوتل بأن هزيمة ساوثهامبتون (9-0) المذهلة على يد مانشستر يونايتد كانت مروعة، لكنها مختلفة عن هزيمتهم بالنتيجة نفسها أمام ليستر سيتي الموسم الماضي.

وعادل يونايتد الفوز القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي حققه السير أليكس فيرغسون بقيادة يونايتد بالفوز بنتيجة (9-0) على إيبسويتش تاون العام 1995، ثم عادله ليستر في أكتوبر (تشرين الأول) 2019، ليتساوى يونايتد في النقاط مع مانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب.

وأدى طرد ألكسندر جانكويتز في الدقيقة الثانية إلى ضمان بقاء القديسين متضررين، لكن يونايتد لم يبد أية رحمة، وسجل ثلاثة أهداف بعد أن أدت بطاقة يان بيدناريك الحمراء المتأخرة إلى استنفاد قدرة خصومهم أكثر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ونجا هاسينهوتل بفريقه بعد الهزيمة بنتيجة (9-0) على أرضه أمام ليستر، وقلب حظوظ ساوثهامبتون في العام الماضي، وقادهم بعيداً من منطقة الهبوط إلى المركز الـ 11 في النصف الأول من موسم 2020-2021.

وتُهدد هذه النتيجة المتكررة بفتح جروح قديمة، لكن المدير الفني للفريق أصرّ على أن هناك سبباً للاعتقاد بأنه ولاعبيه سيعودون مرة أخرى.

واعترف، "لقد سقطنا مرة أخرى بطريقة مروعة، نعم سقطنا مرة أخرى، القصة نفسها، بخسارة لاعب واحد وخلال 90 دقيقة كانت طويلة في الدوري الإنجليزي. لم أستطع مساعدتهم من الخارج، أيها الرفاق، لم يكن لديّ أي بدائل، ولا لاعبين على مقاعد البدلاء، ولا بدائل للدفاع بشكل أفضل، لكن في النهاية، الوضع مختلف عن المرة الأولى".

وأضاف، "لقد لعبنا موسماً جيداً حتى الآن، ونحن في مركز جيد في الجدول لم نشغله منذ فترة طويلة. الفريق مختلف الآن، وهذا هو سبب لعبنا موسماً جيداً حتى الآن، دعونا نرى كيف سينتهي الموسم".

ورفض هاسينهوتل إلقاء اللوم على جانكويتز الذي حصل على بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل قوي جداً على سكوت مكتوميناي بعد 78 ثانية فقط من انطلاق المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هاسينهوتل، "ما الذي يمكنني أن أشتكي منه؟ شاب يلعب للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، يعلم أنه ارتكب خطأ فادحاً، ونحن ندفع الفاتورة".

وعن الهزيمة أضاف، "كانت الأهداف سريعة، بخاصة الخمسة الأخيرة كانت سهلة للغاية، لكننا تأخرنا بفارق هدف ثم تأخرنا مجدداً، أعلم أنه غداً لن يتحدث أحد عن ذلك، مثلما لم يتحدث أحد عن الطرد، ولكن لا يزال بإمكاننا مناقشة مدى سهولة تلقي شباكنا ضد أحد أفضل الفرق في الدوري، لقد حققنا نتائج رائعة هنا في الماضي والآن هذه نتيجة مروعة بالنسبة لنا، إنها لا تغير رأيي عن الموسم حتى الآن. إنه الفريق نفسه الذي فاز على ليفربول قبل شهر، والفارق الوحيد الآن هو أن لدينا تسعة لاعبين مصابين وليس لدينا بدائل، هل تريد مني إلقاء اللوم على الشباب لعدم قيامهم بعملهم بشكل مثالي؟ لا أعتقد ذلك".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة