Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بروس يشعر بالقلق من آثار كورونا في بعض لاعبي نيوكاسل

لم يذكر بروس اسم الثنائي المصاب بشدة بالفيروس لكنه قال إنهما قد يغيبان عن الملاعب فترة طويلة

ستيف بروس المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال ستيف بروس المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد، أمس الجمعة إنه لن يستعجل عودة لاعبَي فريقه اللذين ما زالا يواجهان الآثار الضارة لكورونا بعد تفشيه في نادي الدوري الإنجليزي الممتاز.

في وقت سابق من هذا الشهر، أُجبر نيوكاسل على إغلاق ملعبه التدريبي بعدما ثبتت إصابة العديد من اللاعبين والموظفين بكورونا وأُجّلت مباراتهم ضد أستون فيلا.

ولم يذكر بروس اسم الثنائي المُصاب بشدة لكنه قال إنهما قد يغيبان عن الملاعب فترة طويلة.

وقال، عندما سُئل عن عودة لاعبيه، "لا أعرف حقاً لكن بالتأكيد، بالنسبة إلى اثنين على وجه الخصوص كان لذلك تأثير ضار، ولن يحدث ذلك في أسبوع أو أسبوعين، سيكون أطول من ذلك". وتابع "نأمل في أن يتعافوا بشكل صحيح وأمنحهم الوقت لأن الأمر يتعلق بحياتهم وصحتهم على المدى الطويل، إذا كان واحد أو اثنان منهم قد أصيب بكوفيد على المدى الطويل كما يبدو، فمن الصعب جداً التعامل مع ذلك الأمر".

يحتل فريق بروس المركز 14 في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة من 12 مباراة ويستضيف فولهام صاحب المركز 18 الذي يملك تسع نقاط من 13 مباراة، اليوم السبت.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

في الأسبوع الماضي، قال المدير الفني لنادي آر بي لايبزيغ چوليان ناغلسمان إن المهاجم هوانغ هي تشان لن يخوض أي مباريات أخرى هذا العام، إذ يحاول التعافي من الآثار المستمرة لكورونا.

رويترز 

 

المزيد من رياضة