Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بايرن ميونيخ ضد بوروسيا دورتموند: غاريث ساوثغيت راقب جادون سانشو خلال الهزيمة في الكلاسيكو

كان المدير الفني لمنتخب إنجلترا ومساعده ستيف هولاند بين الجماهير لمشاهدة اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً

الإنجليزي الدولي جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني وسط زملائه في الفريق في مباراة البوندسليغا بين إف سي أوغسبورغ وبوروسيا دورتموند في أوغسبورغ، جنوب ألمانيا 1 مارس (آذار) 2019. (أ.ف.ب)

حضر غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، ومساعده ستيف هولاند، لمشاهدة مباراة قمة الدوري الألماني "البوندسليغا" يوم السبت بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند على ملعب "أليانز أرينا" لمراجعة التقدم الذي أحرزه الفتى المذهل جادون سانشو.

وكان ساوثغيت من بين كبار الشخصيات التي حضرت "دير كلاسيكير"، أكبر منافسة في ألمانيا، حيث تسلم بايرن مقعد قيادة الدوري في طريق الفوز بلقب آخر للبطولة بعد فوزه على دورتموند 5-0 في مباراة أحادية الجانب بشكل مفاجئ.

وقدم سانشو مباراة هادئة حيث كان دورتموند، الذي تصدر جدول البطولة طوال الموسم تقريباً، يكافح لمواجهة فريق بايرن الذي سيطر عليه منذ الدقيقة الأولى.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يكن الجناح السابق لمانشستر سيتي له أي تأثير يذكر، حيث سجل بايرن أربعة أهداف في الشوط الأول، ثم أنهى المباراة دون تنافس.

وأضاف بايرن الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة ليضيف بعض اللمعان إلى نصره المثير للإعجاب والذي جعله يقفز إلى المركز الأول فوق دورتموند.

ويتفوق الآن حامل اللقب بفارق نقطة واحدة، لكنه يواجه صاحب المركز الثالث لايبزيغ وآينترخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع في آخر مباراتين في الموسم.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة