Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ديوغو خوتا يكشف عن تعليمات يورغن كلوب لفوز ليفربول على وست هام

أربعة أهداف في أول تسع مباريات للمهاجم البرتغالي منذ وصوله إلى ملعب "أنفيلد"

ديوغو خوتا لاعب ليفربول يحتفل بهدفه في شباك وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (رويترز)

كان ديوغو خوتا سعيداً بتسجيل هدف فوز ليفربول مرة أخرى، بعد أن شارك من مقاعد البدلاء ليسجل أمام وست هام يونايتد يوم السبت.

وتقدم فريق "هامرز" مبكراً في مباراة الدوري الإنجليزي، لكن هدف محمد صلاح من ركلة جزاء، وهدف خوتا المتأخر، أعاد الأبطال إلى صدارة الترتيب.

وبعد أن سجل أيضاً هدف الفوز الأسبوع الماضي ضد شيفيلد يونايتد، أثبت خوتا سريعاً أنه صفقة ذكية للريدز، وبعيداً عن التصريح بأنه يجب أن يلعب أساسياً منذ البداية كل أسبوع، قال لاعب الذئاب السابق إن وجوده على مقاعد البدلاء، منحه فرصة المراقبة ومعرفة الطريق إلى المرمى.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لشبكة سكاي سبورتس، "على مقاعد البدلاء أعتقد أني أعرف ما الذي يمكنني فعله بشكل مختلف لتحقيق النتيجة".

"سجلت هدفين لكن أحدهما لم يحسب، ولحسن الحظ حققنا الفوز، نريد فقط مواصلة الفوز في المباريات".

"لعبت مباراتين من البداية قبل هذه المباراة، وهذا فريق يختار فيه المدير الفني الفريق الأساس، ويعلمنا ما نحن بحاجة للقيام به".

وتحول يورغن كلوب إلى كل من خوتا وشيردان شاكيري، لفتح دفاع وست هام المتكتل، فقد لعب فريق ديفيد مويس بعمق بخطة 5-4-1 بعد تسجيل هدفهم المبكر.

وبينما دافعوا جيداً في البداية، أثبت إدخال العقول والأرجل الجديدة في الهجوم، أنه كان أكثر من اللازم، فقد اجتمع البديلان لتسجيل هدف الفوز، بعد أن وضع خوتا الكرة في الشباك قبل ذلك بوقت قصير، لكن حكم الفيديو المساعد لم يحتسبها هدفاً.

ويقول خوتا، إن المدير الفني شجع البدلاء على خلق مزيد من السرعة في اللعب، التي أثبتت في النهاية أنها كافية لحصد النقاط.

"طلب منا كلوب أن نكون مفعمين بالحيوية. مع مرور وقت المباراة يشعر الفريق الآخر بالتعب، لذلك نحن بحاجة إلى إظهار الحركة، وفي النهاية حصلت على المساحة وبتمريرة رائعة من شاك أمكنني التسجيل".

 

© The Independent

المزيد من رياضة