Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير: بوغبا تعافى مبكرا من كورونا

يقول المدرب النرويجي إن لاعب الوسط الفرنسي عاد بعد وقت قصير جداً عقب تعافيه من الفيروس

بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

اعترف أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بأنهم ربما قد أعادوا لاعب خط الوسط بول بوغبا إلى الفريق بعد وقت قصير جداً من تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

ولم يبدأ بوغبا أياً من آخر ثلاث مباريات ليونايتد، وظهر فحسب كبديل في الانتصارين على نيوكاسل وباريس سان جيرمان وتعادل السبت من دون أهداف مع تشيلسي.

وكان اللاعب، البالغ من العمر 27 عاماً، قد بدأ سابقاً أول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من تعافيه من الفيروس قبل أسبوع فحسب من بدء موسم يونايتد.

وتعرض أداء بوغبا لانتقادات في لقاءات يونايتد مع كريستال بالاس وبرايتون أند هوف ألبيون وتوتنهام هوتسبير التي تلت ذلك، واعترف سولسكاير بأن تقييمه في ذلك الوقت ربما كان "غير عادل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعندما سئل عن قرار وضع بوغبا على مقاعد البدلاء مرة أخرى، قال مدرب يونايتد "عندما يكون لديك لاعبون جيدون، يكون هذا تحدياً رائعاً وقراراً يجب اتخاذه، وقتها يكون لديك لاعبون جيدون على مقاعد البدلاء يمكن أن يأتوا لتغيير النتيجة بالمباراة والتأثير فيها. أعتقد أن بول شارك، وكان له تأثير إيجابي في جميع المباريات الثلاث".

أضاف "لقد ابتعد لفترة بسبب فيروس كورونا هذا الصيف، لذا فهو يتحسن بشكل أفضل وربما بات أفضل من حيث أسلوب اللعب. ربما كنت غير منصف بالبدء به في وقت مبكر مع المباريات القليلة الأولى، لكنه قادم، وقد كان رائعاً".

وكان بوغبا أحد أفضل لاعبي يونايتد في مباراة التعادل، يوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، التي شهدت أيضاً انضمام ماسون غرينوود، المنضم حديثاً إدينسون كافاني من على مقاعد البدلاء.

أما دوني فان دي بيك، الصفقة الصيفية التي كلفت خزينة النادي 35 مليون جنيه إسترليني فقد ظهر كبديل غير مستخدم للمرة الأولى، ولم يبدأ بعد أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا مع يونايتد.

 

© The Independent

المزيد من رياضة