Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كافاني يسعى لإنصاف قميص العظماء في مانشستر يونايتد

سيرتدي كافاني القميص رقم 7 الذي كان يرتديه من قبل عظماء يونايتد جورج بست وإريك كانتونا وديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو

إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال إدينسون كافاني، أحدث صفقات نادي مانشستر يونايتد، إنه يستمتع بالتحدي المتمثل في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو واثق من قدرته على التعامل مع ضغط ارتداء القميص رقم 7 المميز للنادي.

وانضم كافاني، الذي رحل عن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد انتهاء عقده الموسم الماضي، إلى يونايتد في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة عام مع خيار التمديد لمدة 12 شهراً أخرى.

وسيرتدي كافاني القميص رقم 7، الذي كان يرتديه من قبل عظماء يونايتد جورج بست وإريك كانتونا وديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو.

وقال المهاجم، البالغ من العمر 33 عاماً، لموقع يونايتد على الإنترنت "أعلم أنه بمجرد خروجك إلى الملعب، لن يكون للرقم الموجود على قميصك أي تأثير".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لكن عندما تسنح لك الفرصة لارتداء القميص رقم 7 في يونايتد، فإنها حقاً مسؤولية مميزة، آمل أن أتمكن من القيام بذلك بمسؤولية، وأن أتركه في مرتبة عالية مثل العديد من اللاعبين العظماء الذين ارتدوه قبلي".

وسجل كافاني 200 هدف في 301 مباراة مع باريس سان جيرمان وغادر بطل فرنسا وهو الهداف التاريخي للنادي، ويأمل الأوروغواياني في تحقيق نجاح مماثل في إنجلترا.

وقال "يونايتد ينافس في أفضل بطولات الدوري حول العالم، وبالنسبة لي هذا شرف حقيقي وتحد جديد، وهو ما يثيرني كثيراً بكل صدق".

"لقد كنت محظوظاً بما يكفي لأنني لعبت ضد العديد من الفرق الإنجليزية، ولكن حان دوري الآن لتجربة اللعب والمنافسة في نهاية كل أسبوع وفي كل مباراة بالدوري الإنجليزي".

وسيواجه فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير، صاحب المركز 16 في الترتيب، نيوكاسل يونايتد 17 أكتوبر (تشرين الأول) عندما يعود إلى اللعب بعد فترة التوقف الدولية.

 

تغطية إضافية من "رويترز"

 

© The Independent

المزيد من رياضة