Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يونايتد يفكر في استعارة مهاجم برشلونة إذا فشل انتقال جادون سانشو

ديمبيلي أحد البدائل التي اكتشفها يونايتد إذا أخفق في ضم الدولي الإنجليزي

عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة الإسباني (رويترز)

يأمل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي استعارة عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، بديلاً للهدف الانتقالي الأول جادون سانشو.

ولا يزال يونايتد مصمماً على التوقيع مع سانشو قبل الموعد النهائي للانتقالات، يوم الإثنين، بعد أشهر من المفاوضات، لكنه لم يف بعد بالسعر المطلوب من بوروسيا دورتموند الألماني، البالغ 120 مليون يورو (109.6 مليون جنيه إسترليني).

وكان الجناح الأيمن من أولويات المدير الفني أولي غونار سولسكاير على مدار الصيف، وجرت مراقبة بدائل سانشو طوال الوقت، بما في ذلك ديمبيلي في برشلونة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكافح اللاعب، البالغ من العمر 23 عاماً، لترسيخ مكانه في ملعب "كامب نو" منذ انضمامه من دورتموند مقابل 105 ملايين يورو في البداية، ارتفع إلى 147 مليون يورو في عام 2017، بعد أن عانى مشكلات الإصابة المستمرة، إذ خاض ديمبيلي تسع مباريات فقط الموسم الماضي.

وتضاءل اهتمام يونايتد بديمبيلي بعد تعيين رونالد كومان مدرباً لبرشلونة، على الرغم من أن التقارير في إسبانيا تشير إلى أن اللاعب الدولي الفرنسي يمكنه الآن المغادرة من أجل تمويل صفقة انتقال ممفيس ديباي.

ومع ذلك، يعتقد أن نادي "أولد ترافورد" مهتم فقط بضم ديمبيلي في صفقة مؤقتة، وفقط كواحد من بين عدة بدائل في حالة انهيار المباحثات بشأن سانشو.

ولم يعد يعتقد أن الشروط الشخصية ورسوم الوكيل تشكل عقبة في مفاوضات سانشو على الرغم من أن رفض دورتموند خفض سعر الطلب يعني أن أي صفقة لم تكتمل بعد.

 

© The Independent

المزيد من رياضة