Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ظهور ميغان ماركل في برنامج أميركي دعماً للمتسابق ويليامز

قالت الدوقة: "لقد تأثرنا كثيراً بقصتك، وكنا نشجعك كل أسبوع"

دوقة ساسيكس تعاطفت مع متبارٍ في برنامج غنائي أميركي إثر ثبوت براءته بعد سنوات من السجن (هيللوماغازين.كوم)

في ثاني ظهور لها أخيراً ببرنامج المواهب الأميركي التلفزيوني الشهير، "أميركاز غوت تالينت" America’s Got Talent، عبرت دوقة ساسيكس عن دعمها للمتسابق آرتشي ويليامز.

وكانت الحلقة الختامية لموسم هذه السنة من برنامج المواهب قد بُثت عبر قناة "أن بي سي" يوم الأربعاء 23 سبتمبر (أيلول).

وللإشارة فإن آرتشي ويليامز، المغني البالغ من العمر 59 سنة من لويزيانا، هو أحد المشاركين الذين تمكنوا من الوصول إلى التصفيات النهائية من المسابقة.

ويليامز، الذي قدم أداء مؤثراً لأغنية إلتون جون "لا تدع الشمس تغب عني “Don’t Let The Sun Go Down On Me”  في أول أداء اختبار له، كان قد أدين خطأً بتهمة الاغتصاب عندما كان في الثانية والعشرين من عمره، وأمضى قرابة 37 سنة خلف القضبان.

وأُثبِتت براءة ويليامز وأُطلِق سراحه في مارس (آذار) 2019، بعد حملة استمرت 24 عاماً قامت بها منظمة "إنوسنس بروجكت" Innocence Project  للدفاع عن الأفراد الذين يدعون أنهم حُكموا ظلماً، وفي ضوء إجراء تحليل جديد لبصمات الأصابع من مسرح الجريمة.

خلال الحلقة الأخيرة للبرنامج، قال المقدم تيري كروز لويليامز إن لديه رسالة من "معجبة مميزة جداً" ، قبل تقديم ميغان التي ظهرت عبر شاشة عرض.

وقالت دوقة ساسيكس في مقطع تم تصويره من منزلها في سانتا باربرا، في كاليفورنيا، لويليامز، إنها شعرت "بتأثرها" بقصته، وإنها كانت تدعمه كل أسبوع طوال المسابقة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاء في رسالة الدوقة: "مرحباً آرتشي. أردت فقط أن أخبرك بأننا تأثرنا كثيراً بقصتك، وأننا كنا نشجعك كل أسبوع، وليس السبب في ذلك فقط أننا منحازون لاسمك"، في إشارة إلى نجلها من الأمير هاري، البالغ من العمر عاماً واحداً، والذي يحمل كذلك اسم آرتشي.

أضافت "لهذا السبب أوجه لك رسالة خاصة جداً، ربما سأواصل قولها طوال حياتي، لكنها في هذه الليلة مخصصة لك أنت: آرتشي، نحن فخورون بك ونشجعك ولا يمكننا الانتظار لنرى ماذا ستحققه (في هذه المسابقة). نحن نقف في صفك".

وكان رد (الأمير) هاري على رسالة (زوجته) ميغان: "شكراً لك".

يشار إلى أنه تم تتويج الشاعر براندون ليك في النهاية فائزاً بموسم هذه السنة من برنامج "أميركاز غوت تالينت" America’s Got Talent، وهي المرة الأولى التي يدخل فيها شاعر في فن "الشعر المحكي" في المسابقة ويفوز بها.

وتُعد إطلالة ميغان في البرنامج، الظهور التلفزيوني الثاني لها خلال الفترة الأخيرة.

وكان ظهورها الأول في وقت سابق، عندما شاركت إلى جانب زوجها دوق ساسيكس في بث خاص لإعلان قائمة مجلة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لهذه السنة.

 في حديثهما الذي بُث من منزلهما في كاليفورنيا، حث الزوجان المواطنين الأميركيين على التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقالت ميغان: "نحن نسمع الكلام نفسه كل أربع سنوات "هذه الانتخابات هي الأهم في حياتنا. لكنها فعلياً هذه المرة كذلك. عندما نصوت، يتم تحويل قيمنا إلى أفعال وإسماع أصواتنا... صوتك بمثابة تذكير بأنك مهم. لأنك مهم بالفعل. وصوتك يستحق أن يُسمع".

أما الأمير هاري، فقد أضاف: "عندما يصدق شخص ما [المعلومات] السلبية عبر الإنترنت، فإن الشعور بالتأثيرات يكون محسوساً بشكل كبير. حان الوقت للعمل وليس التأمل فقط. مع اقترابنا من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) هذا العام، من الضروري أن نرفض خطاب الكراهية والمعلومات المضللة والسلبية عبر الإنترنت".

© The Independent

المزيد من منوعات