Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ما هي قصة اسم كلبة الأمير هاري وميغان ماركل الجديدة؟

تبنى الزوجان اللابرادور السوداء عام 2018

الأمير هاري ودوقة ساسيكس ميغان ماركل (غيتي)

كشف كتاب جديد أن الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل اختارا لكلبتهما المتبناة اسماً له معنىً عاطفي.

تبنى دوق ودوقة ساسيكس الكلبة السوداء من فصيلة لابرادور عام 2018، بعد فترة وجيزة من زواجهما، لكنهما لم يفصحا مطلقاً عن الاسم.

وحسبما ذكرت مجلة "بيبول"، التي استشهدت بجزء من كتاب جديد بعنوان "العثور على الحرية: هاري وميغان وتكوين عائلة ملكية معاصرة"، للصحافيَين المختصين في الشؤون الملكية، أوميد سكوبي، وكارولين دوراند، فإن الكلبة تحمل اسم بولا الذي يحمل مجموعة من المعاني الخاصة بالنسبة إلى الزوجين.

وطبقاً للمجلة، فقد اختار الزوجان بولا لأنه اسم العملة الرسمية في بوتسوانا، وهي أول مكان اصطحب إليه الأمير هاري ميغان عندما بدآ المواعدة في عام 2016.

وبعد عام على الاحتفال بالعيد السادس والثلاثين للدوقة في ذلك البلد، عاد الثنائي إلى بوتسوانا للعمل مع مبادرة "فيلة بلا حدود" للحفاظ على الحياة البرية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبالإضافة إلى أن الاسم يذكر الزوجين بموقع جمعهما في لقائهما الغرامي الثالث، وبعملهما المهم للحفاظ على الحياة البرية، فإن بولا يعني كذلك "مطر" بلغة سيتسوانا المحكية في المنطقة، ويُستعمل لتمني الخير للآخرين لأن المطر له قيمة عالية في بوتسوانا نظراً لندرته.

هكذا، كُشف عن اسم الكلبة التي يتبناها الزوجان بعدما كانت ميغان قد قالت في عام 2018 إن الناس كانوا "يخطئون في اسمها"، بيد أنها لم توضح ما هو الاسم الذي أطلقته عليها هي وهاري.

وأفادت حينذاك تقارير غير دقيقة بأن الزوجين أطلقا اسم "أوز" Oz على كلبتهما الجديدة.

سُينشر كتاب " العثور على الحرية" في الولايات المتحدة في 11 أغسطس (آب).

© The Independent

المزيد من منوعات