Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيفرتون يتعاقد مع آلان مقابل 22 مليون جنيه إسترليني من نابولي

اجتمع آلان مع مديره الفني السابق كارلو أنشيلوتي

آلان لاعب إيفرتون الإنجليزي المنضم من نابولي الإيطالي (رويترز)

أكمل إيفرتون خطوات التعاقد مع لاعب خط وسط نابولي الإيطالي آلان مقابل 22 مليون جنيه إسترليني، ليُعيد لم شمل البرازيلي بمديره الفني السابق كارلو أنشيلوتي.

ويُعد اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً أولى صفقات إيفرتون الصيفية، ومن المتوقع أن ينضم إليه عبد الله دوكوري لاعب واتفورد، ولاعب آخر من لاعبي أنشيلوتي السابقين، وهو نجم ريال مدريد ومنتخب كولومبيا خاميس رودريغيز، حيث يعيد النادي تشكيل خط وسطه.

آلان الذي وقع عقداً مدته ثلاث سنوات، يلعب في عمق منتصف الملعب كاسراً للهجمات لكنه لديه أيضاً الطاقة للضغط عالياً والفوز بالكرة في المراكز المتقدمة لفريقه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال، "جزء كبير من أسلوبي هو المراقبة والرغبة في الفوز بكل كرة على الإطلاق، أنا أؤمن برغبتي أنه يمكنني تقديم أداء جيد حقاً لجذب الجماهير، وقد تلقيت الكثير من الرسائل من مشجعي إيفرتون وهذا جعلني سعيداً وواثقاً حقاً في العمل الذي يمكنني القيام به هنا".

وأشاد آلان بالمدرب أنشيلوتي، الذي قال إنه فعل كل شيء ممكن للتوقيع معه.

"آمل، كما فعلت طوال مسيرتي المهنية، أن أسهم بأدائي مع زملائي في الفريق وأن أؤدي بعض المباريات الرائعة والعروض الرائعة والفوز بأشياء مهمة".

"إنه نادٍ له تاريخ غني في الدوري الإنجليزي، وله طموح حقيقي ثم هناك البروفيسور أنشيلوتي، إنه بحجم النادي وهو مدرب ذو اسم كبير مما يعني أنك لا تفكر مرتين قبل القدوم إلى إيفرتون".

ويبدأ إيفرتون الموسم، الأحد 13 سبتمبر (أيلول)، بمواجهة توتنهام.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة