Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هاري وميغان يزرعان زهرة الأميرة ديانا المفضلة في ذكرى وفاتها

دوق ودوقة ساسيكس زرعا الأزهار خلال زيارة روضة أطفال في لوس أنجليس

الأمير هاري وميغان ماركل يشاركان أطفال حضانة في لوس أنجليس في غرس الزهور بمناسبة ذكرى وفاة الأميرة ديانا (رويترز) 

أفادت تقارير صحفية بأن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل كرما ذكرى الأميرة الراحلة ديانا من خلال غرس زهرتها المفضلة "فورغيت مي نوت" أو لا تنساني Forget-me-nots.

ويوم الاثنين الذي صودف ذكرى 23 عاماً على وفاة الأميرة ديانا، زار دوق ودوقة ساسيكس مدرسة تحضيرية لمرحلة ما قبل دخول روضة الأطفال في لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا حيث ساعدا الأطفال على غرس الأزهار في حديقة المركز.

وإضافة إلى زهور "فورغيت مي نوت"، قام الزوجان بزراعة زهور البتونيا والزهور البرية في كاليفورنيا والطماطم والقرع ونباتات أخرى.

وفي الصور التي شاركتها رابطة مساعدة الأطفال والنساء في لوس أنجليس، ظهر دوق ودوقة ساسيكس بأزياء غير متكلفة فارتديا الجينز والقميص ووضعا الكمامات أثناء غرسهما يديهما في التربة وري الأزهار برفقة الأطفال.

وكتبت الرابطة في منشورٍ على "إنستغرام"، "حصل الأطفال في مركز التعلم لمرحلة ما قبل دخول المدرسة على مفاجأة رائعة عندما زارهم دوق ودوقة ساسيكس أمس! وإضافة إلى مساعدة الأطفال على إعادة زراعة حديقة المركز، أمضيا الوقت معهم وتشاركا معهم تقديرهما للطبيعة والتشديد على أهمية تناول الطعام الصحي". وجاء في المنشور أيضاً "إننا نقدر فعلاً الوقت الذي خصصاه لنا واهتمامهما بتلاميذنا".

 

ووفقاً لكاتب سيرة الزوجين الملكيين أوميد سكوبي الذي غرد على موقع "تويتر" بأن الثنائي زرع بذور أزهار "فورغيت مي نوت" تكريماً لوالدة الأمير هاري، عزف الدوق والدوقة أغاني الأطفال في الحديقة وقضيا وقتاً أيضاً في قراءة كتب عن البستنة والخضراوات أثناء الزيارة. كما كشف سكوبي أن الأمير هاري وميغان تطوعا سابقاً في المركز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يذكر أن الزوجين اللذين انتقلا أخيراً للسكن في كاليفورنيا بعد أن تخليا عن دوريهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية، لم يوفرا مناسبة لتكريم ذكرى الأميرة الراحلة ديانا من خلال زهرتها المفضلة. ففي عام 2018، أضافت ميغان زهرة  "فورغيت مي نوت" إلى باقة زفافها، كما ظهرت هذه الأزهار في خلفية صورة نُشرت على "إنستغرام" احتفالاً بأول عيد أمهات للدوقة عام 2019.

يُذكر أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن قصر كينسينغتون أن الأمير هاري وشقيقه الأمير وليام كلفا بإقامة تمثال جديد لوالدتهما الأميرة الراحلة تزامناً مع عيد ميلادها الستين الذي يصادف في يوليو (تموز) المقبل.

© The Independent

المزيد من منوعات