Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مولر يشيد بإنجاز بايرن ميونيخ المذهل في دوري أبطال أوروبا

أثبت هجوم بايرن أنه لا يمكن إيقافه في مواجهة دفاع برشلونة المليء بالثغرات

لاعبا بايرن ميونيخ توماس مولر وسيرجي غنابري يحتفلان بتسجيل هدف في شباك برشلونة (رويترز)

لعب توماس مولر دوراً محورياً في فوز بايرن ميونيخ الكاسح على برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم على الفور دعا فريقه  إلى التحسن لتحقيق هدفهم الفعلي.

وشهدت فترة 90 دقيقة لا تُصدق، فوز فريق الدوري الإلماني "البوندسليغا" بنتيجة 8-2، حيث سجل مولر "هدفين" وجاءت بقية الأهداف عبر إيفان بيريسيتش وسيرجي غنابري وجوشوا كيميتش وروبرت ليفاندوفسكي وهدفين لفيليب كوتينيو، وسجل ديفيد ألابا هدفاً في مرماه لصالح برشلونة وأضاف لويس سواريز هدف تعزية.

وفاز مولر بجائزة رجل المباراة، لكنه أشار إلى قوة فريق بايرن ميونخ بقوله إن 12 أو 15 لاعباً آخر، كانوا يستحقون المشاركة في تلك الليلة.

وقال لـ"بي تي سبورت" بعد نهاية المباراة، "أعتقد في هذه اللحظة أن فريقنا في حالة لا تصدق".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"نحن نعمل بجد؛ بهذه القوة يصعب على الجميع الفوز علينا، لقد استمتعنا كثيراً اليوم بأسلوب لعبنا، لا يهم ما هي أسماء لاعبي المنافس".

"برشلونة لديه لاعبون مميزون ولذا علينا أن نكون أكثر عدوانية ونعود إلى المواقف مراراً وتكراراً، عندما يضغط لاعب يجب أن يجد الدعم".

"هناك لحظة نحصل فيها على الكرة، ولدينا الكثير من المواهب في خط الهجوم".

وعلى الرغم من إذلال منافس حقيقي على اللقب، قال مولر إن الأمر سيصبح أكثر صعوبة من الآن فصاعداً، لذلك يجب على اللاعبين التقدم أكثر لتحقيق هدفهم العام.

"كان الأمر مميزاً للغاية ولكن علينا أن نتحلى بالهدوء والتجدد، إنها رسالة كبرى، لكننا سنبدأ المباراة المقبلة بنتيجة 0-0، ويجب أن نفوز بالمباراة التالية أيضاً للوصول إلى هدفنا الكبير في النهائي".

"لسنا هنا للفوز في ربع النهائي أو نصف النهائي، نحن هنا للفوز في النهائي، أنا أعرف مواقف البطولة هذه كثيراً وفي معظم الأوقات بعد هذه الانتصارات الكبيرة يكون الأمر أكثر صعوبة، لذلك علينا توخي الحذر".

© The Independent

المزيد من رياضة