Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

زيدان يثني على موسم ريال مدريد "الممتاز"

إنه خروج الريال الثاني على التوالي من مرحلة الـ 16

زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني (رويترز)

ما ارتكبه زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، من أخطاء على طرفي الملعب كان سبباً في أن يودّع فريقه مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16.
جاءت الخسارة بنتيجة 2-1 أمام مانشستر سيتي في مباراة الإياب، لتعني الهزيمة بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، تاركة الفريق المتوج بلقب البطولة 13 مرة، ليخرج بالضربة القاضية قبل بلوغ دور الثمانية للموسم الثاني على التوالي.
وفي سيناريو الهزيمة، أن خطأين للمدافع الفرنسي رفائيل فاران سمحا بتسجيل سيتي هدفين، لكن زيدان أشار أيضاً إلى الفرص الضائعة في الطرف الآخر من الملعب لصالح فريقه.
ومن جهته قال المدير الفني للريال، إن مباراة واحدة لا تمثل الموسم بأكمله، حيث أنهى فريق "لوس بلانكوس" الموسم المحلي كأبطال للدوري الإسباني "لا ليغا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وفي ذات السياق قال بعد المباراة "لنكون واضحين، لا يُمكننا أن نكون سعداء، فقد خسرنا المباراة وخرجنا". مضيفاً "نحن فخورون بما حققناه هذا الموسم، هذه هي كرة القدم، خسرنا أمام فريق جيد، وعلينا قبول ذلك، كانت لدينا فرصنا في التسجيل".
مذكراً أن "95 في المئة مما حققناه هذا الموسم كان ممتازاً، علينا أن نقبل هذا، نحن بحاجة إلى أن نكون فخورين للغاية بما حققناه".
وحين سئل زيدان أيضاً بشأن مستقبله، أجاب أنه لا يوجد سبب للشك في أنه لن يستمر في ملعب "سانتياغو برنابيو" في موسم 2020/21.
مؤكداً بهذا الشأن "أنا مدرب ريال مدريد حتى يحدث شيء خارج عن المألوف". مضيفاً "لست بحاجة إلى طرح المزيد من الأسئلة حول مستقبلي، سنستريح جميعاً ونعود مرة أخرى في الموسم المقبل".
 

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة