Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اليونايتد يواجه تشيلسي وأرسنال يصطدم بسيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ستقام المباريات المتبقية في المسابقة خلف أبواب مغلقة على ملعب ويمبلي

مانشستر سيتي حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي (رويترز)

سيواجه مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في حين سيلتقي أرسنال فريق مانشستر سيتي.

وستقام مباريات نصف النهائي في استاد "ويمبلي" خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي 18 و19 يوليو (تموز) المقبل، على أن تُلعب المباراة النهائية على الملعب نفسه يوم 1 أغسطس (آب) المقبل.

وسيتم إقامة جميع المباريات المتبقية في المسابقة خلف أبواب مغلقة، من دون حضور جماهيري، بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي الخاصة بالسيطرة على جائحة فيروس كورونا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفاز يونايتد على نورويتش سيتي بنتيجة 2-1 يوم السبت ليضمن مكاناً في المربع الذهبي، بتسجيل هاري ماغواير هدف الفوز في نهاية الوقت الإضافي، حيث كان تود كانتويل قد عادل النتيجة بعد تقدم أوديون إيغالو ليونايتد.

وتغلب تشيلسي على ليستر بنتيجة 1-0 يوم الأحد، وحجز مكانه في نصف النهائي بفضل هدف روس باركلي.

وفاز أرسنال على شيفيلد يونايتد في الوقت الإضافي، حيث حطّم داني سيبايوس قلوب جماهير الـ"بلادز" بعد لحظات من تعادل ديفيد ماكغولدريك للفريق المضيف، بعد أن افتتح نيكولاس بيبي التسجيل في الشوط الأول من ركلة جزاء.

أما حامل اللقب مانشستر سيتي ففاز على نيوكاسل بنتيجة 2-0 في ملعب "سانت جيمس بارك" لتأمين مكانه في نصف النهائي، بهدفي كيفين دي بروين ورحيم ستيرلنغ.

وأُجريت القرعة مباشرة على "بي بي سي" في نيوكاسل، حيث سحب آلان شيرر الكرات بنفسه للالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

© The Independent

المزيد من رياضة