Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير سعيد بتأهل يونايتد لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي رغم سوء الأداء

يونايتد يُبقي على حظوظه في التتويج بالبطولات هذا الموسم

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

اعترف أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بأن فريقه لم يكن في أفضل حالاته، خلال مباراة الفوز على نورويتش سيتي بعد الوقت الإضافي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

لكن المدرب النرويجي أصر على أن التأهل للجولة التالية هو كل ما يهم في هذه المرحلة، وأشار إلى الإيجابية في وقت المباراة لعدد من اللاعبين البدلاء، على الرغم من الأداء المفكك.

واحتاج يونايتد إلى هدف هاري ماغواير في الدقيقة 118 ليخرج من أمام فريق الكناري إلى ربع النهائي في "كارو رود"، حيث لعب الفريق المضيف في الوقت الإضافي بأكمله بـ10 لاعبين فقط.

وتوقف سولسكاير أمام الانتقادات لعدم وجود تماسك في فريقه، على الرغم من أن العديد منهم لم يظهر كثيراً منذ استئناف اللعب في مايو (أيار).

وقال بعد المباراة لـ"بي بي سي سبورت"، "هذه هي كرة القدم، لم تكن المباراة أعظم شيء، لكنني شعرت أننا حافظنا على الكرة بشكل جيد، ولم نخلق ما يكفي من الفرص أو نهدّد بما يكفي، لكني مسرور لأنك في نصف النهائي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لقد كان تمريناً جيداً، حصلنا على دقائق لعب للعديد من اللاعبين وأرحنا البعض، ربما كان هناك نقص في التماسك وهذا متوقعاً، لم يلعب العديد من هؤلاء اللاعبين منذ مواجهة لاسك لينز في الدوري الأوروبي قبل فترة الإغلاق".

"الإيقاع والسرعة غابا عن فريقنا ولكننا تجاوزنا ذلك وسعدنا بذلك".

كما أشار سولسكاير إلى أن فريقه حصل على مباريات صعبة طوال كأس الاتحاد الإنجليزي حتى الآن، وأشاد بالمهاجم أوديون إيغالو، الذي سجل الهدف الافتتاحي للمباراة.

"لقد انتهينا وهذا هو ما يهم في الكأس، لقد حصلنا على مباريات قوية في كل جولة، لذا قمنا بعمل جيد للوصول إلى هنا، من الرائع أن يكون لديك خيار التدوير".

"جاء أنطوني مارسيال وحقق أداءً جيداً وخلق فرصاً، لكن أوديون أولاً يعطي الفرصة للتدوير والراحة، وثانياً هو هداف مميز وثابت".

"اليوم لعب دوراً في كلا الهدفين وهو رائع أيضاً في غرفة تبديل الملابس".

© The Independent

المزيد من رياضة