Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب برايتون يثق في قدرات فريقه رغم غياب الجماهير

"الأمر ليس كما لو كان أميكس حصناً ضخماً بالنسبة لنا والآن لم يعد لدينا ذلك"

غراهام بوتر المدير الفني لنادي برايتون أند هوف الإنجليزي (رويترز)

يعتقد غراهام بوتر، المدير الفني لنادي برايتون أند هوف، أن غياب ميزة اللعب على أرضه لن تُمثل مشكلة بالنسبة لفريقه عندما يستأنف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في الملاعب الخالية يوم 17 يونيو (حزيران) بعد توقف لمدة ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كوفيد-19.

وفاز برايتون بأربع مباريات فقط من مبارياته الـ14 على ملعب "أميكس" ولديه خمس مباريات متبقية في ملعبه، بما في ذلك زيارات من مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال.

وقال بوتر لشبكة سكاي سبورتس، "الأمر ليس كما لو كان أميكس حصناً ضخماً بالنسبة لنا، والآن لم يعد لدينا ذلك، علينا أن نلعب كرة القدم ونستمر في ذلك".

"أعتقد أن عداء الجماهير المحلية في الدوري الممتاز هو الميزة، من المؤكد أن الجمهور في الكرة البريطانية منخرط للغاية ويمكن للحظات الصغيرة أن تغير الأشياء في المباراة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"كفريق يلعب خارج أرضه، يكون الأمر صعباً عندما يكون هناك 30 أو 40 أو 50 أو 60 ألف شخص في المباراة، لكن الأمر لم يعد كذلك، ليس لدينا الجماهير وعليك فقط لعب كرة القدم بقدر ما نستطيع".

وسمح برايتون لحاملي التذاكر الموسمية بالتسجيل للحصول على قطع من الورق المقوى مطبوع عليها صورهم ليتم عرضها في استاد "أميكس"، ويسعد بوتر أن يتمكن المعجبون من جعل حضورهم ملموساً.

وقال الرجل، البالغ من العمر 45 عاماً، "من الصعب على قطع الورق المقوى أن تخلق نفس الجو الذي يمكن لـ30 ألف مشجع في أميكس إحداثه، لكنه فرصة للمعجبين للمشاركة. إن الحصول على مؤيدين من الحياة الواقعية سيكون أفضل بكثير، إلا إذا كانوا يوجهون لنا الإساءة، وفي هذه الحالة أنا سعيد بالقطع الورقية".

ويحتل برايتون المركز الـ15 في الترتيب، وسيستأنف حملته في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال يوم 20 يونيو.

رويترز

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة