Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تحديث "سناب شات" يضيف مشاكل جديدة له

أسهم في عدم القدرة على مشاهدة المحتوى بشكل منظم

يتوقع أن يكون سبب المشاكل قرب إطلاق تحديث كبير للتطبيق (رويترز)

منذ أسبوع تقريباً، وجميع مستخدمي تطبيق سناب شات يعانون من مشاكل كبيرة في استخدام التطبيق، والسبب هو نشر الشركة المطورة للتطبيق تحديثاً جديداً له. للأسف هذا التحديث كان هو السبب في جميع المشاكل التي يعاني منها المستخدمون حالياً، فعلى سبيل المثال لن تتمكن حالياً من مشاهدة محتوى أي حساب بسبب أن التطبيق سيقوم بعمل تخطي للمحتوى، ومشاهدة محتوى أي حساب بشكل غير منظم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

الشركة أيضاً قامت بنشر تحديث آخر للتطبيق ليلة البارحة، وحسب ما هو مدون في بيانات التحديث أنه سيحل المشاكل التي يعاني منها المستخدمون، وللأسف هذا التحديث أضاف مشكلات جديدة. في السابق تستطيع مشاهدة المحتوى، ولكن بشكل غير مرتب أما الآن فلن تستطيع مشاهدة المحتوى نهائياً، وفي حال رغبتك في مشاهدة أي محتوى سيقوم بعمل تخطٍ للحساب، ونقلك إلى حساب آخر بشكل مزعج.

هذه المشاكل بدأت منذ أسبوع، ولكن هناك حلٌ، قد يسهم بشكل بسيط في حل المشكلة، وهو في حال رغبتك مشاهدة محتوى أي حساب، كل ما عليك هو الضغط على أي حساب، ومن ثم الضغط على اسم الحساب الموجود في الأعلى، ومشاهدة القصة بالضغط على الصورة الشخصية للحساب، بهذه الطريقة ستتمكن من مشاهدة القصة بشكل جميل، ومرتب من دون أي مشكلة.

هذه المشاكل يتوقع أن يكون سببها قرب إطلاق تحديث كبير للتطبيق من قبل الشركة، وإضافة مميزات جديدة له. حيث أعلنت الشركة عن موعد مؤتمرها الافتراضي يوم 11 تموز (يوليو) ويستطيع جميع المستخدمين حضور المؤتمر، والاطلاع على المميزات المستحدثة التي أعلنت عنها الشركة من خلال الموقع الرسمي، ويُتوقع أن يتم إطلاق الشكل الجديد للتطبيق خلال هذا المؤتمر.

المزيد من تكنولوجيا