Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليستر سيتي يستعد لاستئناف الدوري بمباريات ودية في ملعب فارغ

ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز 17 يونيو بعد تعليقه منذ 13 مارس بسبب جائحة فيروس كوفيد-19

بريندان رودجرز المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

قال بريندان رودجرز، المدير الفني لنادي ليستر سيتي، إنه سيُجري مباريات تدريبية في استاد "كينغ باور" من دون حضور جماهيري، لإعداد لاعبيه لخوض المباريات من دون مشجعين عندما يُستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الشهر.

وينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي تم تعليقه منذ 13 مارس (آذار) بسبب جائحة فيروس كوفيد-19، في 17 يونيو (حزيران) وستُقام المباريات كافة خلف أبواب مغلقة من دون حضور جماهيري.

وقال رودجرز لوسائل الإعلام البريطانية "سيكون لدينا بعض المباريات التدريبية في ملعبنا قبل أن نبدأ، سنلعب في كينغ باور، لذا سيعتادون على الشعور نفسه".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويستكشف الدوري الإنجليزي الممتاز استخدام المؤثرات الصوتية وأصوات الجماهير الصادرة عبر أجهزة الكمبيوتر لتحسين تجربة المشاهدة، لكن رودجرز قال إن اللعبة لن تكون هي نفسها من دون المشجعين. وقال رودجرز "إنها ليست كذلك على الإطلاق، لا يُمكن أن يكون الأمر كذلك ومع ذلك، هذا ما يتعين علينا القيام به، ستظلّ قوة والتزام اللاعبين من دون تأثر، نودّ أن يكون مؤيدونا موجودين ولكن لن يكون هناك أي منهم". وأضاف رودجرز "سيكون لدينا قضية سنناضل من أجلها، قد لا يكونون معنا في الاستاد، ولكن سيكون هناك الملايين من المشاهدين، والآلاف من أنصار ليستر حول العالم... لذلك من واجب اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهدهم".

ويحتلّ ليستر المركز الثالث في الدوري برصيد 53 نقطة، بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراة أقل.

© The Independent

المزيد من رياضة