Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برباتوف يحث كاي هافرتز على تجاهل اهتمام ليفربول في الوقت الحالي

سجل اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً هدفين في فوز ليفركوزن 4-1 على فيردر بريمن يوم الاثنين

كاي هافرتز لاعب باير ليفركوزن الألماني (أ.ف.ب)

قال ديميتار برباتوف، مهاجم باير ليفركوزن السابق، إن لاعب خط الوسط المهاجم الشاب كاي هافرتز، يجب عليه مقاومة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي، والتركيز على تطوير مستواه.

ومع بقاء الدوري الألماني، الوحيد في الدوريات الأوروبية الكبرى التي عادت بعد الإغلاق بسبب فيروس كورونا، فإن المواهب الشابة مثل هافرتز في دائرة الضوء.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً هدفين في فوز ليفركوزن 4-1 على فيردر بريمن يوم الاثنين، مما جدد تقارير مثيرة حول اهتمام أمثال بطل الدوري الممتاز ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي بضمه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال برباتوف، الذي قضى خمس سنوات مع ليفركوزن قبل انضمامه إلى توتنهام عام 2006، "يحتاج هافرتز إلى التعود على الأصوات التي ستلاحقه بعد هدفيه مساء الاثنين لأن الفرق ستراقبه".

"لديه ما يكفي من الجودة وإذا استمر في الطريقة التي يسير بها ستظل الفرق موجودة، فلن تذهب".

"كل الأنظار تتجه إلى البوندسليغا في الوقت الحالي، وعندما تسجل أهدافاً وتلعب كرة قدم جيدة، فليس من المستغرب أن فرق مثل ليفربول تريدك".

وكان البلغاري برباتوف في منتصف العشرينيات من عمره عندما انتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعتقد أن هافرتز يُمكن أن يستفيد من التطور قبل التحول إلى مثل هذا الدوري عالي الكثافة.

وقال برباتوف، متحدثاً كسفير لإحدى شركات المراهنات، "أود أن أرى هافرتز في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت ما، لكن ليس الآن".

"أعتقد أنه من السابق لأوانه قليلاً، سيحتاج إلى عضلات أكثر قليلاً للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، فنحن جميعاً نعرف كيف يمكن للمدافعين أن يسحقوك ويقطعونك إلى قطع، ويجب أن تكون مستعداً لذلك إذا كنت ستصعد إلى أرضية الملعب في مثل هذا الدوري".

"أعتقد أنه يجب عليه البقاء في ليفركوزن وتطوير المزيد والحصول على هذه الخبرة التي ستساعده عندما يحين الوقت للذهاب إلى مكان آخر".

© The Independent

المزيد من رياضة