Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أهل الفن يذهبون للمأذون رغم الصوم والحظر

غادة عبد الرازق تحتفل بعقد قرانها بموقع تصوير مسلسلها وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحسمان الجدل ونيللي كريم تنتظر عيد الفطر

الفنانة غادة عبد الرازق مع زوجها ومدير تصوير مسلسلها الجديد (الحساب الرسمي للفنانة على إنستغرام)

لم يمنع شهر رمضان وحالة الحظر بسبب فيروس كورونا أكثر من نجمة من الارتباط الرسمي وإعلان الزواج في هذه الأيام لظروف تبدو حماسية.

فبعد نجاح الممثل الشاب أحمد العوضي في تجسيد دور "الإرهابي" هشام عشماوي بمسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة وتصدّره "الترند" وأحاديث الجمهور خلال الأيام الأولى من رمضان، تشجّع وأعلن زواجه من النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز التي تحصد أيضاً نجاحاً كبيراً بمسلسلها "ونحب تاني ليه"، وجاء الإعلان بعد سلسلة من الجدل والنفي والإثبات، حيث حسم العوضي زواجه وكتب على صفحته بـ"فيسبوك" أنه تزوج من دون الإشارة لاسم العروس، وفي نفس اللحظة غيّرت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالتها الاجتماعية أيضاً على الموقع ذاته إلى "متزوجة".

وصرح العوضي لبعض المقربين منه بأنه تزوّج بالفعل من ياسمين.

وفور التنويه بزواجهما، توالت التهاني عليهما من معظم المقربين من الوسط الفني والصحافي. وعلّقت ياسمين وأحمد على التهاني التي ربطت بين اسميهما بالشكر والامتنان.

ورغم أن الإعلان عن الزواج حدث منذ أيام قليلة، لكن بعض المصادر المقربة أكدت لـ"اندبندنت عربية"، أن الزواج تم منذ فترة، لكن قرر الزوجان عدم الإعلان إلا في الوقت المناسب.

في نفس الوقت، تسربت أخبار أخرى تؤكد أن الزواج الرسمي تم في الأسبوع الأول من رمضان وبحضور أصدقاء وعائلة العروسين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقد ربط البعض بين مسلسل ياسمين الذي يعرض حالياً "ونحب تاني ليه"، وقصة ارتباطها بالعوضي، حيث تجسّد بالعمل دور امرأة شابة تتعرض للطلاق وتتعرف إلى شاب وتبدأ حياتها من جديد معه.

ومنذ بداية رمضان، بدأ التفاعل العلني يزيد بين العوضي وياسمين، بخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعلنان حبهما طوال الوقت فلا تخلو صورة لياسمين من إشعار حب من أحمد والعكس.

وفي بداية عرض مسلسل "الاختيار"، ومع الإحساس برد الفعل القوي، نشر العوضي صورة لياسمين وعلّق عليها "أنا منكِ وليكي، ونحاجي أنتِ سببه لأنكِ حتة مني، بحبك يا ست الناس"، وردّت ياسمين بعمل رمز القلب.

ونشر العوضي أيضاً العديد من  الصور التي تجمعه بياسمين من موقع تصوير مسلسلها الرمضاني، حيث يزورها باستمرار.

زواج في البلاتوه

وبعد أيام قليلة من زواج الثنائي الفني، أعلنت غادة عبد الرازق زواجها من مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، زنيتا.

وقالت، في تصريحات خاصة بعد انتشار خبر زواجها، إن الخبر صحيح والزواج تم بالفعل، حيث تم عقد القران أخيراً أثناء تصوير المسلسل، وبالتحديد في مشهد زواج (سلطانة) بطلة العمل، وفي نفس اليوم تم عقد قرانها على زنيتا، وأوضحت أنها ارتبطت بالفعل منذ نحو 7 سنوات به، لكن لم يكتمل الزواج.

 

وأشارت غادة إلى أنها ستحتفل بالزواج بعد نهاية عرض المسلسل في عيد الفطر وستقضى إجازة شهر العسل بمجرد فتح السياحة الداخلية بمصر.

"نيللي" تحب أيضاً

أما النجمة الثالثة التي ستعلن زواجها قريباً، فهي الفنانة نيللي كريم، والتي أكدت أنها ترتبط بقصة حب وستعلن عنها قريباً جداً، وبالتحديد في عيد الفطر، ورفضت الكشف عن شخصية الزوج الجديد.

وسبقت النجمات الثلاث الفنانة المصرية ياسمين صبري، التي عقدت قرانها قبل رمضان بأيام على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتم الزواج ونشرت ياسمين صوراً تجمعها به من بيت الزوجية.

المزيد من فنون