Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الدوري الكويتي يحدد 11 سبتمبر موعدا لاستئناف المباريات

المنافسات تنطلق باللقاء المؤجل بين الكويت والنصر والموسم ينتهي في الأول من أكتوبر

المنتخب الكويتي لكرة القدم (رويترز)

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم تحديد يوم 11 سبتمبر (أيلول) المقبل، موعداً لاستئناف الموسم الحالي من الدوري الكويتي، الذي توقفت منافساته في الأسبوع الأول من مارس (آذار) الماضي، بسبب تفشي كورونا عالمياً.

من جانبه قال عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي ورئيس لجنة المسابقات فهد الهملان، "بناء على طلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتحديد موعد استئناف الموسم الرياضي الحالي 2019- 2020، قرر الاتحاد الكويتي تحديد يوم 11 سبتمبر المقبل موعداً لاستئناف المنافسات".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وأضاف، "إن منافسات الدوري الكويتي، سوف تعود باللقاء المؤجل بين الكويت والنصر على أن ينتهي الموسم الحالي، في الأول من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل". في المقابل من المقرر أن يستأنف الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى 12 سبتمبر، وينتهي في الثاني من أكتوبر المقبل.

وأوضح، "أن الدور ربع النهائي من كأس الأمير، سيلعب يومي 17 و 18 من أكتوبر المقبل، بينما سيقام دور النصف نهائي، يوم 22 من الشهر نفسه، على أن يتم تحديد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق".

وأكد الهملان، أن الاتحاد ملتزم بقرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة، بشأن سلامة الرياضيين في حال لم يسمح بعودة النشاط خلال تلك الفترة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة