Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريال مدريد يجهز عرضا قيمته 350 مليون يورو لضم نيمار فيما بدأت معالم صيف إعادة البناء الكبير تتشكل في نادي برنابيو

لطالما أراد العملاق الإسباني إعادة البرازيلي الدولي إلى الدوري الإسباني

البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. (أ.ف.ب)

يخوض ريال مدريد وباريس سان جيرمان كلاهما أسبوعاً من البحث عن الذات بعد الخروج المؤلم من دوري أبطال أوروبا أمام جماهيرهما.

وطُرد فريق ريال مدريد على يد فريق أياكس الشاب يوم الثلاثاء، حيث فاز الفريق الهولندي 4-1 على مرأى ملعب "برنابيو" المتفاجئ، مما أثار سلسلة من ردود الأفعال التي من المؤكد ستقود لتعيين مدرب جديد، وضم العديد من اللاعبين الجدد، لنرى ريال مدريد مختلفاً في الموسم المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتعرض فريق باريس سان جيرمان لخسارة متأخرة قاسية على يد مانشستر يونايتد، بشكل سيئ للغاية أيضاً، حيث ورد أن رئيس النادي ناصر الخليفي دمر باباً بسبب غضبه، ثم حاول نيمار الوصول إلى غرفة الحكام في استاد حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، إلا أن موظفي النادي تمكنوا من كبح جماح البرازيلي.

ومع منشور نيمار على إنستغرام بعد الخسارة، ما زال المهاجم المصاب يمثل مشكلة بالنسبة للنادي الباريسي أكثر من كونه جائزة.

فحينما دفع باريس 200 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار لإطلاق سراحه والتوقيع معه من برشلونة، كان هذا تصريحاً بأن باريس سان جيرمان أصبح أحد نُخَب أوروبا، لكن نتائجه على المستوى الميداني لم تدعم ذلك بعد، مما جعل نيمار، الذي كان ينظر إليه في وقت سابق على أنه الحل للتقدم في دوري الأبطال، محل شك الآن، بالنظر إلى صعود كيليان مبابي ليُصبح نجم الفريق الحقيقي.

ومع الضجة الحاصلة في الناديين، ادعت صحيفة "سبورت" التي تتخذ من برشلونة مقراً لها، أن ريال مدريد ينوي كسر الرقم القياسي لأغلى لاعب في العالم بشراء نيمار مقابل 350 مليون يورو، ليكسر النجم البالغ من العمر 27 عاماً رقمه القياسي بالفعل.

وكان فلورنتينو بيريز يراقب نيمار لسنوات عديدة، بل إن اللاعب كان قد وقّع على عقد مع مدريد قبل برشلونة، بينما كان لاعباً في نادي سانتوس في موطنه البرازيل، ويدعي البعض ممن هم حول برنابيو منذ فترة طويلة أن انتقال نيمار إلى سان جيرمان كان جزءاً من خطة أكبر لانتقاله في نهاية المطاف إلى مدريد.

والآن فإن هذا هو الاعتقاد بشكل متزايد في كتالونيا أيضاً، كما يبدو، حيث أفاد "موندو ديبورتيفو" أيضاً أن ريال مدريد يُطارد نيمار، وأن البرازيلي سيصبح اللاعب الأعلى أجراً على هذا الكوكب براتب 45 مليون يورو (38.7 مليون جنيه إسترليني).

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة