Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دي بروين يحذر من الإصابات إذا تم تسريع عودة منافسات الدوري الإنجليزي

إذا قمنا بإعادة المنافسات على الفور فسيصاب الجميع بعد بضع مباريات

كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي (رويترز)

يعتقد كيفين دي بروين أنه واللاعبين الآخرين سيتعرضون لخطر الإصابة إذا تمت إعادة استئناف موسم الدوري الإنجليزي الحالي 2019-2020 بسرعة كبيرة.

ويلتقي أصحاب المصلحة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الجمعة، لمناقشة كيفية استكمال الموسم مرة أخرى، مع تعليق كرة القدم في البلاد حتى 30 أبريل (نيسان).

ومن شبه المؤكد أنه لن يتم الوفاء بهذا الموعد النهائي، ومن المرجح أن يتم تمديده يوم الجمعة، على الرغم من الرغبة في العودة بمجرد أن يكون ذلك آمناً.

وكشفت "اندبندنت" في وقت سابق من هذا الأسبوع أن أحد الحلول التي يتم النظر فيها هو اللعب أثناء إسكان اللاعبين في معسكرات للحجر الصحي على غرار كأس العالم خلال الصيف.

لكن دي بروين يعتقد أن التسرع مرة أخرى لخوض ما تبقى من الموسم دون فترة تأهيل مناسبة من شأنه أن يعرض اللاعبين لخطر الإصابة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال صانع ألعاب مانشستر سيتي لـ"إتش إل إن"، "ليس لدي أي فكرة متى سنلعب مرة أخرى، لكننا لم نلعب لمدة ستة أسابيع".

"عادةً ما تحتاج إلى إعداد من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، لكن إذا قمنا بإعادة المنافسات على الفور، فسيصاب الجميع بعد بضع مباريات".

دي بروين منفتح لإمكانية إيقاف الموسم، وبعد ذلك يجب اتخاذ قرار بشأن قضايا مثل اللقب والهبوط والتأهل الأوروبي.

ومن المرجح أن يؤدي أي سيناريو لم يتم فيه استكمال الموسم بالكامل إلى عقوبات مالية من الشبكات صاحبة حقوق البث، لكن دي بروين يعتقد أن المال قد يحتاج إلى وضعه في جانب واحد.

"أعلم أن هناك الكثير من الأموال المعنية، لكن أعتقد أن الانتظار طويلاً لاتخاذ قرار يمكن أن يسبب مشكلات في الموسم المقبل، لن تكون هناك عطلة صيفية طويلة ويمكنك تأجيل كل شيء".

"سأشعر بالحزن إذا توقف الموسم بعد هذه السنة الجيدة، ولكن لتجنب المشكلات في الموسم المقبل، يجب أن يتم ذلك".

© The Independent

المزيد من رياضة