Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يراقب دي ليخت بعد عام صعب مع يوفنتوس

أتم اللاعب انتقاله مقابل 75 مليون يورو إلى يوفنتوس العام الماضي

ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي (رويترز)

يراقب مانشستر يونايتد وضع ماتياس دي ليخت بعد عام أول صعب للاعب قلب الدفاع في يوفنتوس.

وأتم دي ليخت انتقاله مقابل 75 مليون يورو إلى نادي مدينة تورينو من أياكس، الصيف الماضي، بعد تجاهل اهتمام يونايتد وباريس سان جيرمان وبرشلونة.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً واحداً من أكثر المواهب الشابة المرغوبة في كرة القدم الأوروبية، بعد أن قاد أياكس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-19.

لكن دي ليخت كافح منذ ذلك الحين ليثبت نفسه في يوفنتوس، حيث اعترف خلال فصل الخريف أنه لم يعد يشعر بأنه "لا يُقهر" منذ انتقاله إلى إيطاليا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وخسر اللاعب الدولي الهولندي مكانه الأساسي في الفريق لصالح ميري ديميرال خلال فصل الشتاء، ثم عاد فقط لتخفيف أزمة الإصابات في دفاع فريق ماوريسيو ساري.

ولا يزال يونايتد معجباً بـدي ليخت وسيكون منفتحاً على تجديد اهتمامه بالمدافع إذا أصبح متاحاً هذا الصيف، على الرغم من أنه يمثله مينو رايولا.

واشتبك رايولا علناً ​​مع المدير الفني ليونايتد أولي غونار سولسكاير، حول موكله بول بوغبا، وسعي النادي دون جدوى للتعاقد مع المهام الشاب إيرلينغ هالاند في الأشهر الأخيرة.

ومع ذلك، يُفهم أن الوكيل المقيم في موناكو والرئيس التنفيذي ليونايتد إد وودوارد يحتفظان بعلاقة مهنية صحية.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت جائحة فيروس كورونا ستؤثر على خطط انتقالات يونايتد أم لا، والتي كان من المقرر أن تشمل صيفاً آخر من الإنفاق الكبير.

ولا يزال يونايتد مهتماً بالتوقيع مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند، والذي من المرجح أن يُكلف خزينة النادي أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لضم الجناح الدولي.

وستتكلف صفقات ضم جاك غريليش وجيمس ماديسون وغود بيلينغهام تكلفة كبيرة أيضاً، في الوقت الذي تفكر فيه أندية أوروبية كبرى في تقليص الإنفاق.

© The Independent

المزيد من رياضة