Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جيمس بلانت يمتنع عن تقديم حفلات مصغرة عبر الإنترنت

لا يرغب المغني وكاتب الأغاني في تقليد كريس مارتن أو مادونا  

المغني الشهير جيمس بلانت في حفل له في برلين 9 مارس 2020 (غيتي ) 

أفاد الفنان جيمس بلانت ممازحاً بأنه سيجنّب المعجبين به حضور حفلاته المصغرة، في وقت يعيش الأفراد حالة العزل الشخصي في أرجاء العالم كافة خلال وباء كورونا.

وللتذكير، قدّم عدد من الفنانين، بمن فيهم فرقة "غلاس أنيمالز" لموسيقى البوب والمغنية الفرنسية كريستين آند ذا كوينز وكريس مارتن من فرقة "كولد بلاي" لموسيقى الروك، حفلات بُثّت على الإنترنت مباشرة إلى الجمهور، وقد أدّوا فيها أغانيهم الخاصة وكذلك أغنيات لفنانين آخرين.

في المقابل، يبدو أن بلانت الذي صدر أحدث ألبوم له بعنوان "وانس أبون إيه مايند" العام الماضي، قد قرّر عدم الانضمام إلى هذه الموجة، إذ كتب في تغريدة على "تويتر" أنه "أثناء فترة الإغلاق، وفيما يقّدم عددٌ من الفنانين الآخرين حفلات موسيقية مصغّرة من منازلهم، اعتقدتُ أنني سأسدي خدمة لكم جميعاً بأن لا أقدّم حفلات [مماثلة]".

ويأتي إعلانه بعد موجة من الاستغراب تسبّبت بها سلسلة من مقاطع الفيديو التي نشرتها المغنية العالمية مادونا، يتضمن أحدها أداء غريباً لأغنية "فوغ" من حمام منزلها.

وفي الفيديو، تمسك أيقونة موسيقى البوب ​​بفرشاة شعر بيدها كأنها ميكروفون وتؤدي أغنية عن تناول أسرتها السمك المقلي على العشاء، لأنّ مؤونتهم من المعكرونة قد نفدت.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

في مقطع آخر، تشير إلى فيروس كورونا على أنه "المُسوّي العظيم [بين الناس]"، أثناء جلوسها في حوض استحمام مملوء بالحليب وبتلات الورد.

وتضيف، "ميزة كوفيد- 19 أنه لا يهتم بمدى ثرائك أو شهرتك، أو كم أنت مضحك أو ذكي، أين تعيش أو كم عمرك، وما هي القصص المدهشة التي يمكنك سردها".

وتتابع، "إنه المُسوّي العظيم، والجانب المرعب فيه هو كذلك الجانب العظيم أيضاً... الشيء الفظيع في الأمر أنه جعلنا جميعاً متساوين في مناحٍ كثيرة، والأمر الرائع فيه، أنه جعلنا جميعاً متساوين في مناحٍ كثيرة".

© The Independent

المزيد من منوعات